الدار العقارية تطلق مبيعات الـ«بنتهاوس» في أبراج البوابة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت شركة الدار العقارية أمس عمليات البيع لـ21 وحدة بنتهاوس استثنائية ضمن أبراج البوابة الواقع على جزيرة الريم.

ويعدّ مشروع أبراج البوابة، الحائز على الجوائز، واحداً من أبرز المشاريع في إمارة أبوظبي ويأتي بمثابة مدخل رائع لشمس أبوظبي على جزيرة الريم، والتي توفر للمقيمين فيها أسلوب حياة مميز لما تضمّه من مرافق وخدمات ذات جودة عالية.

وتقع وحدات البنتهاوس الـ21، والتي تم إطلاقها للبيع هذا الأسبوع خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، على الجسر المنحني الممتدّ بين الأبراج الثلاثة للمشروع، بطول يصل إلى حوالي 300 متر.

https://media.albayan.ae/inline-images/2107453.jpg

طلب متزايد

وفي تعليق له على الموضوع، قال محمد خليفة المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "تأتي وحدات البنتهاوس التي نطلقها اليوم بمثابة دلالة واضحة على مدى جودة المشاريع التطويرية التي تقدمها شركة الدار ضمن مجمعات سكنية متعددة الاستخدامات كشمس أبوظبي.

وفي ظل الطلب المتزايد على عمليات البيع والتأجير في مشروع أبراج البوابة، نتوقع أن تفوق معدلات الإقبال على وحدات البنتهاوس كافة التوقعات لما توفره من مزايا منقطعة النظير."

ومن جانبه، قال غورجيت سينغ، رئيس إدارة المشاريع التطويرية في شركة الدار العقارية: "تمثّل وحدات البنتهاوس فرصة استثمارية فريدة من نوعها في أبوظبي، وإن لموقعها المتميز في شمس أبوظبي دورا كبيرا في ذلك، بحكم قربها من منطقة الأعمال على جزيرة الماريه ومدرسة ريبتون وعدد من المراكز التجارية مثل بوتيك في برجي صن تاور وسكاي تاور."

رفاهية ورخاء

وقد تم تصميم وحدات البنتهاوس، المؤلفة من طابقين، لخلق مساحات سكنية فاخرة ذات إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي وأفق مدينة أبوظبي، تعكس بذلك أسلوب الرفاهية والرخاء الذي توفره الإمارة. وتتضمّن كل من هذه الوحدات حوض سباحة خاص ذا إطلالة بانورامية على مدينة أبوظبي، إلى جانب أحدث المواصفات والابتكارات العصرية المُستخدمة.

شمس أبوظبي

بدأ مشروع شمس أبوظبي ينبض بالحياة، لا سيما مع تزايد نشاط المطورين الفرعيين فيه، مما ساهم في بدء ظهور ملامح هذا المجمع السكني الجديد.

وبالإضافة إلى المشاريع والمرافق التي تتولى شركة الدار تطويرها في شمس أبوظبي على جزيرة الريم، هنالك حوالي 98 مشروعاً فرعياً في شمس أبوظبي، تم إنهاء ثمانية منها، فيما من المزمع بدء أو متابعة أعمال الانشاء على ثمانية آخرين خلال عامي 2014 ـ 2015، إلى جانب 61 مشروعاً تمت الموافقة على تصاميمها أو ما زالت قيد المراجعة من قِبل شركة الدار.

Email