إنجاز أولى مراحل «هيدرا أفنيو» في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "هيدرا العقارية" أمس عن قرب الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" في أبوظبي الذي يوفر عدداً من الوحدات السكنية والتجارية المتميزة ووحدات متعددة الاستخدامات ذات الواجهة البحرية على جزيرة الريم التي تعد من المناطق القليلة المخصصة للتملك الحر في إمارة أبوظبي.

وتضم المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" ثلاثة أبراج تغطي أكثر من 1.7 مليون قدم مربعة من المساحة المبنية مع توفير 906 شقق سكنية فضلاً عن 45 ألف قدم مربعة من مساحات التجزئة، على أن تبدأ الشركة تسليم الوحدات السكنية ابتداءً من شهر أغسطس 2014.

مواءمة

وبهذه المناسبة قال علي سعيد بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة "هيدرا العقارية": "تسعى شركة "هيدرا العقارية" منذ تأسيسها قبل نحو عشر سنوات إلى مواءمة أولوياتها مع استراتيجية ورؤية قيادتنا الرشيدة في بناء مجتمعات مستدامة في إمارة أبوظبي.

ويأتي مشروع "هيدرا أفنيو" تجسيداً لهذه الرؤية، وقد أنجزنا اليوم خطوة هامة في استكمال المرحلة الأولى من هذا المشروع المتميز الذي حظي باهتمام وإشادة واسعة بين المستثمرين كمشروع متعدد الاستخدامات ذات مزايا فريدة في أبوظبي".

تفاعل

ومن جانبه قال محمد الهبش، المدير التجاري لشركة "هيدرا العقارية": "كمطور رائد هدفنا هو تقديم مفاهيم جديدة لنمط الحياة العصرية، وحتى يتحقق لنا ذلك الهدف، علينا أن نسمو بأفكارنا من مجرد تشييد المباني والمنازل إلى مرحلة بناء المجتمعات المتكاملة التي تكرس أنماط التفاعل الاجتماعي.

ونعكف في الوقت الحالي على استكمال كافة الإجراءات والترتيبات الضرورية لتسهيل عملية تسليم الوحدات المنجزة، ونأمل أن يساهم إنجاز هذه المرحلة في تعزيز ثقة المستثمرين في قدراتنا على تطوير وتنفيذ مشاريع عقارية وعمرانية متكاملة تحقق أفضل العوائد للمستثمرين.

كما يأتي هذا الإنجاز في وقت تشهد فيه سوق العقارات في أبوظبي نمواً ثابتاً في الأسعار ضمن المناطق التطويرية مما يعكس التنوع الحاصل في الطلب وانعكاسات الاستراتيجية الجديدة للحكومة فيما يخص سكن موظفي القطاع العام.".

أبراج

هذا وسيضم مشروع "هيدرا أفنيو" عند استكمال تنفيذه ستة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقاً، يتصل بعضها البعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق، وتم تطوير المشروع بناءً على نموذج 'المعيشة المتكاملة" التي تعمل شركة هيدرا العقارية على تطبيقها لتوفير كافة مرافق الحياة ووسائل الراحة والتواصل الاجتماعي تحت سقف واحد.

أهداف

 

تسعى شركة "هيدرا العقارية" ضمن جهودها الرامية لسد الفجوة بين حركتي الطلب والعرض في سوق الوحدات العقارية المتميزة في إمارة أبوظبي للاستفادة من عامل القرب الجغرافي لجزيرة الريم التي تقع على بعد أقل من كيلومتر من وسط مدينة أبوظبي وكذلك جزيرة المارية التي أصبحت منطقة الأعمال المركزية الجديدة لأبوظبي والمكان المفضل للشركات العالمية التي تتطلع إلى توسع أعمالها في المدينة.

Email