بن باز يخوض مغامرة GLA الجديدة

بن باز يخوض مغامرة GLA الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بانطلاقته المرتقبة من دبي الأسبوع الفائت، والمضي قدماً في رحلته نحو المملكة العربية السعودية، بدأ الشاب عبد العزيز الجسمي، المعروف باسم «بن باز» الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، مغامرته المثيرة بأناقة لافتة، ليتجوّل في طرقات المدينة..

ويتوقّف عند مناطق الجذب المشهورة، قبل أن ينطلق على الطريق السريع باتجاه أبوظبي. ومع حرصه الشديد على اختبار قدرات سيارة GLA 250، ومزايا AMG الواعدة بشعار «أداء القيادة»، انطلق بن باز على حلبة ياس مرينا للفورمولا 1 في تجربة قيادة حقيقية ومثيرة للغاية.

وبالانتقال من وتيرة الحياة السريعة في دبي، وحلبة السباقات المميزة في أبوظبي، كان بن باز يبحث عن تجربة مختلفة في المملكة العربية السعودية. ونظراً إلى حرصه على اكتشاف شيء جديد كل يوم، أعلن عن وصوله إلى الرياض عبر «سناب تشات»، حيث طلب من متابعيه بعض المقترحات حول الأماكن التي ينبغي له أن يقصدها، والمعالم التي يجب عليه رؤيتها.

وقادته هذه المقترحات للتوجه إلى مناطق الأعمال النابضة بالحيوية في عاصمة المملكة، والمعالم الشهيرة مثل «برج الفيصلية»، قبل الاستمتاع بتناول الغداء في القرية النجدية. وبالابتعاد عن حدود المدينة، انطلق بن باز في مغامرة رائعة على الطرقات الوعرة في جبل طويق، ليختبر الأداء الرياضي القوي لسيارة GLA 250 وقدراتها الفائقة. وتمتاز المملكة العربية السعودية بمساحاتها الشاسعة التي تزخر بالعديد من المعالم الجذابة لزيارتها ورؤيتها..

لذا واصل بن باز رحلته الاستكشافية على الطريق ليتّجه إلى مدينة جدة، ويقصد بعض المناطق الخارجية خلال مشواره مثل مزرعة الإبل، وفوهة الوعبة والطائف.. حيث التقى بأصدقائه واصطحبهم في جولة حول المدينة. ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى «دايملر» الشرق الأوسط والأدنى: «صمّمت سيارة GLA 250 لتقدّم أداءً قوياً على المنعطفات وليس مجرّد تجاوزها..

وهذا ما أثبته بن باز. ويسرّنا أن بن باز قد اختار طراز الكروس أوفر هذا بمواصفاته المتنوّعة للمضي قدماً في مغامرة حقيقة ومثيرة في أرجاء البلاد، ومشاركة مشواره الرائع مع متابعيه على «إنستغرام» و«سناب تشات» الذين يفوق عددهم المليون».

Email