«مرسيدس S» الجديدة أكثر ذكاءً وأقل استهلاكاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، عزمها طرح الوجه الجديد لسيارة الفئة S سيدان. وتخطو مرسيدس-بنز بطرحها سيارة الفئة S خطىً ثابتة نحو القيادة الذاتية وتنتقل مع نظام القيادة الذكية إلى مستوىً جديد بتصميم متميز لسيارة الفئة S المميزة.

ويتميز الموديل الرئيسي الجديد بترقيات دقيقة، شملت محركاً من الجيل الجديد ونُظم مساعدة تعد من الأكثر ذكاءً في فئتها. وتم تزويد سيارة مرسيدس-بنز 560S بمحركV-8 جديد بقوة 469 حصاناً وعزم دوران مقداره 700 نيوتن متر.

ويعتبر محرك توربو المزدوج هذا من أكثر محركات البنزين ذات الأسطوانات الثمانية V-8 توفيراً في العالم، حيث يستهلك كمية وقود أقل بنسبة 10 % مقارنة مع سابقه، كما يعد ناقل الحركة التلقائي الأول في العالم المزود بتسع سرعات مع محول عزم هيدروديناميكي في الفئة المميزة.

وتمتلك سيارة مرسيدس-بنزS 450 محرك توربو مزدوج مبتكر بست أسطوانات V-6 وسعة 3 ليترات، مع قوة 367 حصاناً وعزم دوران مقداره 500 نيوتن متر، وتعد ترقية عن سابقتها S 400، وتضفي على تجربة القيادة مزيداً من القوة والكفاءة.

وتتيح المصابيح الأمامية المعززة بتقنية MULTIBEAM LED متعددة الإضاءات سهولة إجراء الضبط السريع والدقيق لمصابيح القيادة وفقاً للطريق وحركة المرور.

وتم تجهيز كافة الموديلات بشبكة مبرد جديدة؛ وحزمة أنظمة المساعدة للقيادة، وهي عبارة عن نظم تكميلية للمساعدة والدعم، هدفها تخفيف توتر السائق والحد من مخاطر التعرض للحوادث وتحسين مستويات حماية الركاب وغيرهم من مستخدمي الطريق.

Email