شراكة بين «لوك أويل» الروسية و«الحبتور للسيارات» بطرح زيوت «جينيسيس» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة «لوك أويل» الروسية في دولة الإمارات مجموعتها الجديدة من مواد التشحيم الاصطناعية المتطورة للسيارات، وذلك بالشراكة مع شركة الحبتور للسيارات تحت اسم «جينيسيس».

وتعد «لوك أويل» واحدة من أكبر شركات النفط الخاصة في العالم من حيث احتياطي النفط والغاز، كما تعد واحدة من أكبر الشركات العالمية الخاصة والمتكاملة العاملة في مجال الطاقة، علاوة على أنها العلامة التجارية الرئيسية لمواد التشحيم في روسيا وأوروبا.

وتحظى منتجات لوك أويل بإشادات واسعة في قطاع الصناعة، كما أنها معتمدة من قبل صانعي سيارات عالميين.

وقال فيكتور زورافسكي، المدير التنفيذي لشركة لوك أويل والمسؤول عن قسم زيوت تشحيم السيارات في المنطقة، «لقد تغيرت رؤية ودور مصنعي الزيوت والشحوم بسبب توجه المستهلكين، والحكومات، وقطاعات الصناعة في القرن الواحد والعشرين إلى التقنيات المتطورة لتحقيق قدر أكبر من الفاعلية وخفض الانبعاثات الكربونية، علاوة على توجههم إلى ضخ استثمارات ضخمة في أبحاث المنتج الجديد وتطويره.

وقد حافظت لوك أويل على مكانتها المتقدمة وطورت مجموعة متميزة من المنتجات الاصطناعية. ويسرنا طرح علامتنا التجارية الفائقة جينيسيس، من زيوت تشحيم السيارات، في هذا السوق بالغ التطور والمتميز بتنافسية واسعة».

وقالت جون مانوهاران، المدير الإقليمي لزيوت وسائل النقل البحرية في الشركة: «إن عملياتنا في المنطقة مشجعة للغاية، فمنذ شراكتنا مع شركة الحبتور موتورز في العام 2015، حصلنا على نسبة 2 في المئة من حصة السوق الإماراتي.

وينعكس هذا النجاح المتميز أيضاً في الأسواق الخليجية الأخرى، ففي دولة قطر، حصلنا على نسبة 7 في المئة من حصة السوق، كما حققنا في مملكة البحرين وسلطنة عمان نسبة 3 في المئة من حصة السوق، و2 في المئة في الكويت. وبطرح المجموعة الجديدة، نأمل مضاعفة حصصنا في هذه الأسواق خلال الأعوام الثلاثة المقبلة».

والجدير بالذكر أن لوك أويل حاصلة على أكثر من 1100 موافقة من قبل مصنعين عالميين، منها MAN وMACK ومرسيديس بنز، وسكانيا، وكومينز، وفولكسفاجن، وفورد، وجنرال موتورز، ورينو، وسيمنز، وورتسيلا، وZF، وديترويت ديزل، وغيرها الكثير.

Email