تصاميم عربية لفريق الإمارات في «غامبول 3000»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثلاث سيارات سيقودها فريق Habibeez الإماراتي في سباق الرالي الشهير «غامبول 3000 – Gumball» خلال الفترة 1-8 يوليو المقبل في رحلة طولها 3000 ميل (4800 كيلو) من دولة لاتفيا إلى نقطة الانتهاء في اليونان.

ويتكون الفريق الإماراتي من 5 أعضاء هم الشيخ محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة والمؤسس المشارك لشركة «مسافر دوت كوم» ومحمد عثمان، ومسعود محمد ورائد وعمر زيدان. وسيقودون رولس رويس فانتوم ومرسيدس إس إل أر ومرسيدس جي63، وتتميز هذه السيارات بتصاميم مستوحاة من الخط العربي بقلم الخطاط التونسي إل سيد التي تعكس التراث العربي، وتضمنت بيت شعر للشاعر أبو القاسم الشابي: ومــن لا يحــبُّ صعـودَ الجبـال، يعش أبَــدَ الدهــر بيــن الحــفرْ. التي تعكس تراث المنطقة وشغف الشباب العربي. وسيقوم الفريق أيضاً بلبس الزي الإماراتي الرسمي (الكندورة) خلال الرالي.

وقال الشيخ محمد آل ثاني: «تعد مشاركتنا لهذا العام في غامبول 3000 لتمثيل دولة الإمارات، حيث يمتلك الفريق خبرة طويلة في هذا النوع من السباقات الذي يعتمد على الصبر والتحمل، ويستقطب هذا السباق في كل عام متسابقين من جنسيات وفئات عمرية متنوعة، الأمر الذي يتيح لنا استعراض المواهب الذي يمتلكها الإماراتيون في الرياضة».

Email