خلطة معادن تجعل هيكل CT6 الأخف بفئتها

■ خلطة من 11 معدناً تدخل بهيكل السيارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم إطلاق أحدث التكنولوجيات لناحية التصميم الهيكلي من كاديلاك للمرة الأولى في سيارة CT6، حيث تمت صناعة هذه السيارة التي تعتبر من أفخر سيارات السيدان التي تقدمها العلامة من 11 معدنا مختلفا، إضافة إلى ريادة العلامة في القطاع من خلال الصلابة الالتوائية بالنسبة لحجم الهيكل، حيث تم للمرة الأولى في القطاع تصنيع سيارة من خلال الجمع بين وصلات الفولاذ والألمنيوم وفقاً لمنهجية جنرال موتورز التصنيعية الحاصلة على براءة اختراع. الأمر الذي منح المصممين في كاديلاك القدرة على تصنيع الهيكل الأخف في هذه الفئة من السيارات، الذي يوفر في الوقت ذاته صلابة متميزة وراحة استثنائية فضلا عن السلامة المعززة.

وقد قام وكلاء علامة كاديلاك في المنطقة بإجراء الاستثمارات اللازمة من أجل الحصول على الأدوات المتخصصة الجديدة، إضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية التي تركز على مندوبي وموظفي المبيعات للتأكد من استعدادهم لضمان جودة خدمة المعاينة والصيانة التي سيقومون بها.

فوز

من جهة ثانية فاز فريق سباق Cadillac V-Performance بقيادته لسيارة «مونيكا مينولتا» للمرة الرابعة على التوالي بعد أن حقق فوزاً استثنائياً في بطولة «ويذرتيتش سبورتس كار» على حلبة آميركاس (كوتا) في أوستن بولاية تكساس الأميركية.

تصميم

ولم تكتف كاديلاك بالسباقات ولكنها كانت نشيطة أيضا في ميدان التصميم، حيث تعاونت مع مصممة الأزياء الأردنية نافسيكا سكورتي، وذلك في إطار فعالية إطلاقها لآخر مجموعات أزيائها في العاصمة الأردنية عمان، حيث قامت المصممة الأردنية خلال هذا الحدث الحصري المخصص لكبار الشخصيات، بالكشف عن آخر إبداعاتها المستوحاة من تصاميم كاديلاك لبلوغ أعلى مراتب التصميم على المستوى العالم.

وقالت نافسيكا سكورتي: تمتلك كاديلاك فهماً استثنائياً وفعلياً للفخامة، ومن الرائع أن نتعاون مع العلامات التي تتوافق قيمها بشكل متكامل مع قيمنا ومفاهيمنا. ونحن كعلامة نتوجه دوما في إطار نشاطاتنا للعملاء المرموقين في جميع أنحاء العالم، المهتمين بالثقافة والمؤثرات البصرية والمتميزين بالذوق العالي والرفيع.

وساهمت كاديلاك خلال سنوات طويلة في دعم مصممي الأزياء المعروفين والناشئين حول العالم، حيث تمثل التعاون الأول مع مجلس مصممي الأزياء في أميركا لمواسم متعددة، وذلك انطلاقا من تنظيم أسبوع نيويورك للموضة الرجالية الأول على الإطلاق في العام 2015. بعد ذلك، التزمت بالتعاون مع عدد من مصممي الأزياء، ومن ضمنهم دار الأزياء العالمية Public School التي أطلقت مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء أقيم في دبي، بالتزامن مع إطلاق XT5.

Email