انطلاق مرحلة الإنتاج الكامل لطراز 720 إس

■ طرازات جديدة تعمل مكلارين على انتاجها حتى 2022 | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل ماكلارين أوتوموتيف بانطلاق مرحلة الإنتاج الكامل لطراز 720 إس الجديد من فئة السوبر مع اكتمال العمل على تصنيع السيارة الأولى. ويستعد الطراز الذي صمم بلون غلاسيه أبيض للخروج من مركز ماكلارين للإنتاج في ووكينغ، سراي، إنكلترا، وذلك بعدما أنهى الحرفيون والمتخصصون أعمال التجميع.

ويشكل الانتقال إلى مرحلة الإنتاج الكامل بداية فصل جديد بالنسبة لماكلارين أوتوموتيف، وذلك مع اعتماد الجيل الثاني من فئة السوبر، الذي يحمل الاسم الرمزي P14 بدلًا من طرازات الجيل الأول P11 التي شملت سيارات ماكلارين 12 سي والطرازات المشتقة عنه، إلى جانب كل من ماكلارين 650 إس و675 إل تي.

فئة

وفي تصريح له خلال حفل صغير أقيم في مركز ماكلارين للإنتاج بمناسبة اكتمال العمل على تصنيع السيارة الأولى، قال مايك فلويت، الرئيس التنفيذي في ماكلارين أوتوموتيف: «يشكل دخول طراز ماكلارين 720 إس الجديد مرحلة الإنتاج الكامل لحظة بالغة الأهمية بالنسبة لماكلارين أوتوموتيف، باعتبار أنها المرة الأولى التي يتم فيها استبدال مجموعة فئة كاملة من الطرازات بجيل جديد منذ تأسيس الشركة في 2010».

وأضاف بقوله: «لقد فاق اهتمام الزبائن بطراز ماكلارين 720 إس الجديد، الذي تم الكشف عنه في مارس خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، كل توقعاتنا، ونحن الآن نودع الجيل الأول من فئة السوبر، مع تأكدنا من أن الجيل الثاني الذي سيخلف تلك الطرازات المميزة سيرتقي بقطاع سيارات السوبر إلى مستويات جديدة».

خطة

ويعد طراز 720 إس الأول من بين 15 طرازًا جديدًا ستعمل ماكلارين على إنتاجها حتى نهاية 2022 ضمن خطة عمل تراك 22، كما أنه يمثل ذروة الأداء الفائق، والفخامة في التنفيذ، مع مستويات لا تضاهى من متعة القيادة بالنسبة للسائق.

ويعتمد طراز 720 إس الجديد، الذي يعد أخف وأسرع وأكثر ديناميكية من طراز 650 إس الذي حل بديلًا له، على محرك سعة 4.0 ليترات مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 720 حصاناً.

كما أن هذا الطراز يقدم أرقام أداء مذهلة حيث تصل السرعة من صفر على 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية، ومن صفر إلى 200 كم في الساعة خلال 7.8 ثوان. أما السرعة القصوى في طراز ماكلارين الجديد فتبلغ 341 كم في الساعة.

سعر

يتوفر الطراز للطلب من صالات بيع ماكلارين بسعر يبدأ من 208,600 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة كما يمكن الاطلاع على المزايا وتحديد الخيارات المطلوبة من خلال الموقع الخاص الذي أطلقته ماكلارين لطراز 720 إس: https:/‏/‏720s.mclaren.com/‏

Email