قيادة فيراري 458 جي تي على حلبة مرسى ياس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتيح سيارة فيراري 458 جي تي ذات الإعدادات الخاصة بالسباقات والمخصصة للقيادة على الحلبات فقط، اختبار قدرات القيادة لهواة السرعة ومحبي الإثارة، وذلك على حلبة مرسى ياس.

وكانت هذه التجربة سابقًا متاحة حصرياً للسائقين المحترفين أو أعضاء أندية القيادة، وتتيح الحلبة الآن لجميع هواة السيارات فرصة الاستمتاع بقيادة سيارة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات على مسار سباقات الفورمولا 1 العالمي وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 خلال فعاليات القيادة في ياس بالفترة 19 - 30 مارس. وفيما تتمتع النسخة المعدة للطرقات من فيراري 458 بقدرات هائلة، إلا أن التعديلات التي تلقتها نسخة جي تي من هذا الطراز جعلت منها أسطورة بحد ذاتها.

فقد زودت بمكابح جديدة، كما اعتمدت على ألياف الكربون في تصنيع أجزاء مختلفة من الهيكل ومقصورة القيادة، إلى جانب مواد مركبة في أنحاء مختلفة منها للمساهمة في تخفيف وزن السيارة.

كما زود مهندسو فيراري نسخة 458 جي تي بالنظام التفاضلي الإلكتروني الأسطوري ذي الأداء الفائق، بالإضافة إلى نظام تعليق مخصص للسباقات ليمنح السيارة قدرات هائلة في التحكم أثناء القيادة على مسار السباق.

وتتيح هذه الشراكة الفرصة للمقيمين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم فرصة اختبار أداء هذه السيارة الرائعة على مسار حلبة مرسى ياس الحلبة في جولات فائقة السرعة سواء خلف المقود أو إلى جانب أحد مدربي القيادة المحترفين في على متن فيراري 458 جي تي التي تتمتع بمحرك ذي سعة 4.5 ليترٍ يولد طاقة قدرها 570 حصانًا، ليمنح المشاركين الحلبة تجربة حماسية لا تنسى.

Email