3.5 ليترات لمحرك «امغراند جي تي»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتبر امغراند جي تي في 6 Emgrand GT V6 أولى سيارات الجيل الجديد من جيلي التي تركز على التصميم والسلامة، وهي أيضاً أول سيارة سيدان صينية بمحرك سعة 3.5 ليترات بمحرك سداسي الأسطوانات بقوة 270 حصاناً وجهاز تعشيق حركة من 6 سرعات.

وتتوفر بتصميمين هما «اليغنس» و«فلاغشيب»، وتتوفر أيضاً بمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندرات وقوة 170 حصاناً، وتتميز بمحرك الألمنيوم الذي ليس فقط يزيد من قوة المحرك بل يقلل من استهلاك الوقود للسيارة بنسبة 5 %.

تصميم

وقد تم تصميم السيارة من قبل المصمم البريطاني العالمي بيتر هيربيري الذي عمل طويلاً مع فولفو، ويرأس حالياً قسم التصميم لسيارات جيلي مع 350 فريق تصميم موزعين في برشلونة وغوتنبرغ ولوس أنجلوس وشنغهاي.

ويتوفر الطراز الأخير من السيارة بقاعدة إطارات أطول وتقنية تساعد على تحسين الديناميكا الهوائية وتصميم داخلي مزخرف وأضواء LED وفتحة سقف ونظام تكييف مزدوج ومقاعد جلد وأبواب تضيف الحيوية ولوحة قيادة أنيقة.

وتحتوي على شاشة رقمية، نظام مساعدة العرض الجانبي، نظام مساعدة وقوف السيارة المعروف بنظام صف السيارة التلقائي، مقعد خلفي إلكتروني، نظام تكييف في المقاعد الخلفية، نظام التحكم بضغط الإطارات، إطارات بحجم 18 بوصة.

أمان

وحصلت على تصنيف 5 نجوم في برنامج الصين لتصنيف وتقييم السيارات الجديدة (C-NCAP)، حيث تحتوي السيارة على 7 وسائد هوائية ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ونظام التحكم بالسحب من BOSCH.

Email