نيسان GT-R تخضع لعملية تطوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت نيسان GT-R 2017 بعملية تطوير تصميمية شملت هيكلها ومقصورة ركابها، إضافة إلى عدد من تجهيزاتها ومكوناتها الميكانيكية. وتشكل التعديلات قفزة في مسيرة GT-R التي قدمت لأول مرة عام 2007، وأصبحت الآن متوفرة بأسواق المنطقة بنسخة نيسمو.

انطلق التجديد في هيكل GT-R الخارجي من مقدمتها التي نالت فتحة تهوية على شكل الحرف V المتحرك الذي بات من المعالم التصميمية الحصرية لسيارات نيسان. تمت زيادة حجم الفتحة التي نالت شبكاً ذا تصميم يسهم بزيادة تبريد مقصورة المحرك.

وينتمي المحرك إلى نادي V6 بسعة 3.8 ليترات وقوة 565 حصاناً يمكن استخراجها عند مستوى 6800 دورة في الدقيقة.

Email