بيجو 3008 بأحدث جيل من مقصورات القيادة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أخيراً، تم الكشف عن بيجو 3008 الجديدة. هذه السيارة التي طال انتظارها، ستصيب بالذهول قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتوسطة (C-SUV)، ضمن فئة من المركبات تشهد توسعاً كاملاً في جميع مناطق العالم. سوف تلقى الإعجاب من الزبائن المتطلبين الباحثين عن تجربة جديدة ومختلفة مع قوة عالية جداً.

وسواء مع أحدث جيل من مقصورة القيادة الذكية (i-Cockpit) من بيجو، تصميمها الاستثنائي عالي الإلهام، شكلها الأفضل لتوفير أعلى كفاءة أو تجهيزاتها عالية التقنية، تهدف بيجو 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة إلى تأكيد نفسها كلاعب أساسي من البداية. إنها تفتتح لبيجو سلسلة جديدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وستكون رمزاً لها في كل العالم.

كذلك، كانت بيجو 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة نجمة منصة بيجو في معرض باريس الدولي للسيارات، حيث تم أخيراً تقديمها إلى الجمهور قبل إطلاقها عالمياً.

الدخول إلى بيجو 3008 الجديدة هو دخول إلى عالم آخر، مفاجئ، أصلي ويفيض بالجودة. تجذب لوحة عدادات مذهلة، من المستقبل تقريباً، النظر إليها على الفور.

هذه المجموعة المتماسكة والمتميزة بتقنياتها العالية هي أحدث جيل من مقصورات القيادة الذكية من بيجو PEUGEOT i-Cockpit®، وهي مفهوم جديد أعاد كتابة مواصفات مقصورة قيادة السيارة. هنا كل شيء يبدو في خدمة متعة وتركيز السائق، ضمن أجواء عالية التجهيز بتقنيات متطورة.

تصميم خارجي

الواجهة الأمامية هي بكل تأكيد عمودية، لكنها أيضاً قوية جداً، تعطي إحساساً بالقوة مساوياً لعدائية الحيوانات.

خطوطها واضحة، جريئة ومتوازنة. يرسي الإيقاعَ شبكٌ عريض مزيّن بالكروم. في وسطه وبنسبة صحيحة، يتربع الأسد من دون خجل أو تباهٍ كبيرين، في أفضل مكان له. تبرز إطلالة حادة تشبه عيون القطط من مصابيح الهالوجين الأمامية الضيّقة. مع ذلك، تصبح أكثر حدّة عندما يتم اعتماد أضواء LED بالكامل (اختيارياً). هناك العديد من الفتحات العريضة لدخول الهواء.

Email