تحدي مغادرة مقصورة «أكورد 2017»

ت + ت - الحجم الطبيعي

من الصعوبة بمكان محاولة مغادرة مقصورة أكورد 2017، بفضل ما توفره من راحة عالية لخمسة أشخاص بالغين، وتجهيزها الأنيق ومقاعدها ذات التنجيد الغني. يمتاز مقعد السائق، في فئة 2.4EX وما فوق، بتعديل أوتوماتيكي في 8-اتجاهات ويأتي مع إعدادات شخصية لسائقين اثنين يمكن استعادتها بلمسة زر. كذلك، تم تجهيز جميع الموديلات بفتحات للتهوية في الخلف مع مكيف هواء يدوي في فئة DX، مكيف هواء مزدوج في فئتي 2.4LX وEX، ومكيف هواء مزدوج ذكي.

أجهزة

كذلك، جُهّزت حجرة القيادة بأجهزة متطورة وأزرار للتحكم مصممة لتوفر الراحة وموضوعة في أماكن ملائمة للسائق. وتم على عجلة القيادة وضع أزرار مضمّنة للاتصال من دون اليدين، وللتحكم بالنظام الصوتي وبمستوى الصوت. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع فئة 3.5EX Sport بمبدل للسرعة مُثبّت على عجلة القيادة ما يسمح للسائق بالانتقال فوراً إلى السرعة الأدنى أو الأعلى وفقاً لطبيعة الأرض.

مزايا

ومن مزايا الملاءمة في فئة 2.4EX وما فوق هناك ميزة تشغيل المحرك عن بُعد التي تسمح بتشغيل المحرك من مسافة بعيدة لضمان تعديل أوتوماتيكي وملائم لدرجة حرارة المقصورة وضمان التمتع بأقصى مستوى للراحة قبل الدخول إليها، ميزة الدخول الذكي، زر لتشغيل المحرك الذي يضفي المزيد من الراحة والإحساس الرياضي، مرآة بتظليل أوتوماتيكي للنهار والليل.

Email