"أوتينجر" لتعزيز ديناميكية GTI

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتيح الباقات الحصرية من "أوتينجر سبورت سيستمز" تعزيز الديناميكية الهوائية والخصائص القوية لطراز غولف GTI.

وتتوفر الباقات الجديدة من خلال "فولكس واجن أكسيسوريز" لتقوم بتعزيز الطابع الرياضي للطراز مع التأكيد على الانسيابية الديناميكية من الأمام للخلف وعلى طول الحواف الجانبية. وتنتقل الديناميكية المثيرة للإعجاب نحو الجهة الخلفية بفضل عادم رباعي الأنابيب مع ملحق بممتص الصدمات وناشر بأضلاع بارزة، كما يولد كاتم الصوت هدير العادم الأسطوري لفولكس واجن غولف. ويشمل جناح السقف الإضافي والمستوحى من التصميم الاحترافي لسيارات السباقات على لوحات مفتوحة لهيئة رياضية حقيقية.

وقال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: "سيارة غولف GTI هي إحدى مركبات فولكس واجن الأكثر مبيعا في المنطقة وتقدم قوة مطلقة. ويمكن لعملائنا الآن إبراز الصفات الرياضية لسياراتهم مع الباقات الإيروديناميكية الحصرية لرفع أداء المركبة القوية بالفعل."

وتعتبر شركة "أوتينجر" (Oettinger) من ألمانيا رائدة في تعديل السيارات وقامت لأكثر من 70 عاماً بالتخصص في تعزيز نماذج فولكس واجن. وتقوم بتطوير الباقات الإيروديناميكية الحصرية والجديدة من عناصر عالية الجودة واختبارها في أنفاق هوائية في ظل أقسى الظروف لضمان تمتع العميل في نهاية المطاف بقيادة معززة وبتصميم رياضي محسن من فولكس واجن.

ويعتبر الجيل السابع من غولف من النماذج الأكثر مبيعا لفولكس واجن في المنطقة، ممثلا 21٪ من إجمالي حجم المبيعات في عام 2015. وستتوفر الباقات الإيروديناميكية الجديدة للإصدارات الحالية والمستقبلية من فولكس واجن غولف GTI في منطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي.

 

Email