"جون كوبر ووركس" تصل أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

للمرة الثانية هذا العام، حلت "ميني" ضيفة على حلبة مرسى ياس في أبوظبي حيث قدمت لمحبي العلامة والإعلام تجربة مميزة على الحلبة وخارجها. وقد شهدت الفعالية الظهور الأول لسيارة "جون كوبر ووركس"  المكشوفة ، والتي باتت متوفرة الآن في صالات العرض في الإمارات وتعتبر أكثر السيارات المكشوفة رياضية في فئة السيارات الصغيرة بفضل تكنولوجيا القيادة ونظام التعليق الاستثنائي. فقد تم تصميمها انطلاقاً من خبرة الشركة الواسعة في عالم رياضة المحركات وهي تتسم بتصميم هيكلها بما يعزز قدرة ديناميكيات القيادة ونظام التبريد بالهواء ويسمح لها بالتسارع بسهولة.

وقد زوّدت السيارة بأقوى محرك من MINI بأربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر وبقوة 231 حصاناً وتبلغ قوة العزم 320 نيوتن متر ما يسمح للسيارة من التسارع من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في غضون 6.6 ثانية.

ونظمت الفعالية شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزع المعتمد لطرازات "ميني"  في أبوظبي والعين وضمت سيارات كلابمان و هاتش بخمسة أبواب وبثلاثة أبواب فضلاً على كاونتريمان بالإضافة إلى جون كوبر ووركس المكشوفة التي برهنت عن قدراتها على هذه الحلبة التي غالباً ما تكون مسرحاً لأبرز المنافسات في رياضة المحركات.

وقد تخلل الفعالية تجربة سباق التحدي بما سمح للمشاركين باختبار طرازات MINI في بيئة آمنة.

وقد شاركت في الفعالية على لحلبة أيضاً سيارة كلابمان الجديدة كلياً والرائدة التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات.

وقد زودت السيارة بعدد من أنظمة مساعدة السائق المبتكرة مع مجموعة من الخيارات للتصميم الداخلي والخارجي. وتتميز النسخة الجديدة أيضاً بهيكل أطول بـ32 سم من الطراز السابق وأعرض بـ12 سم.

 

Email