فولفو تفوز بجائزة لغة تصميم العلامة التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت لجنة تحكيم "جوائز تصميم السيارات" الشركة السويدية فولفو جائزة "لغة تصميم العلامة التجارية"  تقديراً لإنجازاتها في مجال تصميم السيارات. وتعتبر هذه الجائزة المرموقة من أهم الجوائز العالمية.

وقال نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث خلال تسلّمه الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة تورينو الإيطالية: "نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة، وبتلقي تنويهاً على مساهماتنا في تطوير تصميم سيارات فولفو الذي جاء نتيجة عمل دؤوب دام لسنوات طويلة. فمنذ صبّينا تركيزنا على تصميم سيارة XC90، أدركنا الفرصة الكبيرة المتاحة لنقل فولفو كعلامة تجارية إلى اتجاه جديد".

تجدر الإشارة أن سيارة XC90 الجديدة التي أعادت تعريف مفهوم العلامة التجارية السويدية وإمكانياتها وما ترمز إليه في أذهان الرأي العام، ما هي إلا الخطوة الأولى في رحلة فولفو بقيادة توماس انجينلاث الذي استكملها بإطلاق سيارة سيدان الفخمة S90 وستيشن V90 الجديدتين.

وختم انجينلاث بالقول: "تمتاز عائلة فولفو بتقديم عدة شخصيات- من الطرازات القوية والمترفة، إلى الأنيقة والراقية، وصولاً للدينامكية والشبابية. وما أنجزناه لجهة تصميم العلامة التجارية هو توفير مساحة لكل من هذه الشخصيات والتعابير لتلمع تصاميم سياراتنا بطريقة عصرية مع تكريم تراثنا العريق". مضيفاً :"لذا كل سيارة نصمّمها لتكون فولفو حقيقية لها شخصيتها المميزة".

يذكر أنَّ لجنة تحكيم "جوائز تصميم السيارات" تتألف من محررين وممثلي أشهر مجلات التصميم والسيارات من مختلف أنحاء العالم. وقد تألقت شركة فولفو للسيارات في المسابقة بفوزها بالجائزة عن فئة "لغة تصميم العلامة التجارية" مقابل منافسيها من سائر الشركات الرائدة في تصنيع السيارات مثل مرسيدس بنز، وجاغوار ورينو وكيا. ويمثل العام 2016 احتفاءاً بجوائز "تصميم السيارات" التي اعتبرت لسنوات عديدة أكثر الجوائز المرموقة في مجال تصميم السيارات. وهي تغطي ثلاث فئات هي: سيارة الإنتاج، والسيارة النموذجية ولغة تصميم العلامة التجارية.

 

Email