«مازدا الصغيرة» تحصد الجوائز في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل مازدا، شركة السيارات اليابانية حصد كبرى جوائز السيارات المرموقة محلياً وعالمياً عن سيارتها مازدا 2 الجديدة كلياً لعام 2016. وكانت أحدث تلك الجوائز «أفضل سيارة صغيرة للعام 2016» والتي تسلّمتها شركة كلداري للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات في الدورة السابعة من جوائز مجلة ويلز السنوية لأفضل السيارات، والتي أقيمت في فندق العنوان بدبي.

وقال إيوان رامزي، المدير العام لشركة كلداري للسيارات: «نحن فخورون للغاية بفوز سيارة مازدا 2 الجديدة بجائزة أفضل سيارة صغيرة لعام 2016 في الإمارات حيث تمتاز السيارة بأبعادٍ متناسقة جميلة، وتصميمٍ خارجي جريء، وتصميم داخلي رياضي عالي الجودة، فضلاً عن أدائها الممتاز في مجالات القيادة والبيئة والأمان والسلامة، لذلك فليس من المستغرب أن تفوز ’أعجوبة مازدا الصغيرة‘ بعددٍ من الجوائز الدولية التي تمنحها لقب أفضل سيارة في فئتها».

وتشمل مواصفات سيارة مازدا 2 الجديدة كلياً محرّك سكاي آكتيف بأربع أسطوانات على خط مستقيم وعمود كامات رأسي مزدوج DOHC، تصل قدرته إلى 114 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران أقصى يبلغ 148 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وعلاوة على ذلك، يتصل هذا المحرك بعلبة تروس آلية Skyactiv ذات ست سرعات، مع نظام قيادة كهربائي معزز. ومما يميّز السيارة أيضاً نظام حقن الوقود المباشر مع تحكمٍ إلكتروني كامل، ما يساعد على توفير الوقود.

Email