«كلابمان» وميني المكشوفة تلهبان حلبة ياس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحوّلت حلبة مرسى ياس إلى مركز لسيارات ميني في عطلة نهاية الأسبوع مع إطلاق فعالية Yalla MINI المتجولة. حضر الفعالية التي جرت على حلبة مرسى ياس مجموعة من العملاء والإعلاميين. وقد أتوا لمشاهدة إطلاق طرازين من أحدث طرازات العلامة البريطانية وهما كلابمان الجديدة كلياً وميني المكشوفة.

استضافت الفعالية شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزّع المعتمد لطرازات ميني في أبوظبي والعين، وقد تخللها عرض أداء لسيارات «جون كوبر ووركس هاتش» و«ميني هاتش» بخمسة أبواب وبثلاثة أبواب وكاونتري مان التي تنافست على حلبة السباق الديناميكية. وتم اختبار السيارات على الحلبة الممتدة على مسافة 5.5 كيلومترات والمتضمّنة 21 منعطفاً حاداً.

إطلاق

طُرحت سيارة كلابمان للمرة الأولى في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات، وقد تمت قيادتها للمرة الأولى في الإمارات خلال هذه الفعالية. وتتميز بمجموعة واسعة من الأنظمة المبتكرة لمساعدة السائق، ومجموعة شاملة من التجهيزات الاختياريّة الداخليّة والخارجيّة على السواء..

إضافة إلى بدن ممدّد وعرض بارز. وبهذا تكتسب مقاسات جديدة جريئة بعد أن ازداد طولها أكثر من 32 سنتمتراً، وعرضها بنحو 12 سنتمتراً.

كشف

وظهرت للمرة الأولى على الحلبة سيارة ميني المكشوفة التي يقيم تصميمها الخارجي توازناً بين الأناقة المطلقة والطابع الرياضيّ. فقد حافظت السيارة على الميزات التصميمية الكلاسيكية وبرز تميّزها من خلال المصابيح الأمامية والخلفية الدائرية مع الإطار من الكروم، وشبك أمامي مسدس الشكل، ولون أسود يحيط بأسفل السيارة، وعناصر مؤشرات الانعطاف الجانبي.

Email