«سبيد باك جي تي» تزور برج خليفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

للمرة الأولى في المنطقة استقبلت دبي نسخة من سيارة «سبيد باك جي تي» عرضتها شركة «ديفيد براون المحدودة لصناعة السيارات» في معرض دبي الدولي للسيارات، وأجرت الشركة جلسة تصوير قرب برج خليفة، لهذه السيارة التي أشبه ما تكون بإحدى سيارات جيمس بوند الكلاسيكية أكثر من كونها سيارة «جي تي» حديثة.

وأسس رجل الأعمال البريطاني «ديفيد براون» شركة ديفيد براون أوتوموتيف لصناعة السيارات سنة 2013، حيث أطلقت «جي تي فاستباك» أولى سياراتها وهي مركبة ذات بابين مزودة بمحرك «في 8».

ويتم بناء «سبيد باك جي تي» يدويا بالكامل في المملكة المتحدة باستخدام أنماط التصميم التي كانت متبعة في ستينيات القرن العشرين، وأساليب تصنيع الهيكل مع الاستعانة بلمسات الديكور الداخلي من العصر الحديث، إضافة إلى توظيف ناقل قوي للحركة. ويقول ميشيل غاي مدير تطوير الأعمال: يعتبر ديفيد براون أحد المتحمسين للسيارات الكلاسيكية بشدة، حيث ينفي المزاعم التي تقول إنها معرضة للفشل..

وأنها لا تتسم بالأداء الحديث، وتفتقر إلى جميع تلك الكماليات الفاخرة التي تعودنا عليها في الوقت الراهن. لذلك جاءت فكرته لاحتضان الصناعة الحرفية البريطانية والتراث الأصيل ليقوم ببناء السيارات بطرق يدوية تماماً، في الوقت الذي يضمن فيه لهذه المنتجات الأداء الحديث والتكنولوجيا العصرية المتطورة واللمسات الداخلية الجميلة.

Email