600 سيارة تلهب موكب دبي الاستعراضي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلق أمس «موكب دبي الاستعراضي» الأضخم من نوعه في المنطقة، بمشاركة أكثر من 600 مركبة فريدة من نوعها، ضمت مجموعة من أجمل السيارات والدراجات النارية وأكثرها ندرة في العالم، تجولت في أبرز شوارع دبي.

وانطلق الموكب من «قرية السيارات» في ميدان، الساعة الواحدة ظهراً، وسط تشجيع الجمهور الموجود هناك، فيما احتشد مئات المتفرجين من سكان المدينة وزوارها واصطفوا على جنبات الطرق لمشاهدة «موكب السيارات الاستعراضي»..

وهو من أهم فعاليات «مهرجان دبي للسيارات»، الذي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، معبرين عن إعجابهم بهذه الفعالية والسيارات الفريدة من نوعها التي ضمها الموكب، وتنوعت ما بين السيارات الكلاسيكية والفاخرة والمركبات المعدلة.

وقد جاء تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشرطة دبي، التي عرضت مجموعة من سياراتها الفارهة متقدمة الموكب..

كما شاركت جمارك دبي في عرض مجموعة فريدة من سياراتها الفارهة، إلى ذلك شاركت شخصيات محلية وأجنبية في هذا الحدث مثل محمد بن سليم، بطل الراليات الإماراتي المعروف، الذي أعطى إشارة البدء لانطلاق الموكب برفع العلم الإماراتي، فيما حرص القنصل العام الإيطالي في دبي جوفاني فافيلي على حضور الحدث من خلال ركوب إحدى السيارات المشاركة.

Email