إطلاق الطرازات على مستوى الشرق الأوسط

نيسان تعزز حضورها بعلامة «نيسمو» الرياضية

■ الطرازات الرياضية الثلاثة في جناح نيسان | تصوير: سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعزز العلامة اليابانية الشهيرة نيسان حضورها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 من خلال مشاركتها بعرض طرازات علامتها الرياضية «نيسمو 2016» التي تضم «باترول نيسمو» و «جي تي آر نيسمو» و «زد370 نيسمو» من مجموع 15 طرازاً معروضاً في جناحها بالمعرض.

وتسعى العلامة من خلال طرح علامة «نيسمو» إلى تعزيز سمعتها على صعيد رياضة السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بعد تحقيقها مراكز الصدارة في عالم رياضة السيارات على المستوى العالمي، من خلال توسيع أنشطتها لتشمل أسواقاً جديدة لسيارات نيسان بفرعها الرياضي الحصري المعدة للقيادة اليومية.

حلول مبتكرة

وتستمد علامة «نيسمو» جذورها من روح الريادة الهندسية اليابانية التي توفر حلولاً مبتكرة يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة نمطية جديدة، مما يمكنها التحلي بتجارب قيادة مثيرة تشدد على الديناميكيات الهوائية والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة وحيوية لا مثيل لها.

وتتميز طرازات «نيسمو» الثلاثة الجديدة بجينات نيسمو الرياضية ذات التصميم الرياضي والتجهيزات الانسيابية المستوحاة من عالم رياضة السيارات، فضلاً عن مميزات التماسك المتفوقة والحيوية والسرعة الاستثنائية، وتشتمل التعديلات على عدد من معالم نيسمو التصميمية الحصرية كانسيابية الهيكل الخارجي مع الخطوط والتزيينات الحمراء للمرايا الخارجية التي تميز طرازات نيسمو على الطرقات.

كما تتميز قيادة طرازات نيسمو من خلال مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطور والتعليق المتفوق، بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي متفوق.

تقنيات عصرية

وتتسم طرازات نيسمو بتقنيات عصرية تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب سباقية فعلية، وبالمقارنة مع الطرازات القياسية، تضيف نسخ نيسمو المزيد من التصميمات الانسيابية التي رأت النور في عالم رياضة السيارات، إضافة إلى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

وتم إنشاء نيسمو في سبتمبر من العام 1984 كشركة متخصصة لدعم النشاطات الرياضية الخاصة بـ «نيسان موتور كومباني» ولتصبح اليوم الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان من خلال حلولها الهندسية الإبداعية التي تثير الحماس.

الشركة تؤكد التزامها بالإطلاق العالمي لـ «ديزيرت إيديشن»

دشنت شركة نيسان رسمياً سيارة طراز باترول الجديد المخصص للصحارى «ديزيرت إيديشن» تأكيداً لالتزامها إزاء أسواق المنطقة، وتم تطوير الفئة الجديدة من نيسان باترول بالتعاون مع بطل الراليات محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، بما يبرهن حرص العلامة على تلبية احتياجات المستهلكين كافة.

أبعاد جديدة

وجاء الإطلاق العالمي الأول نتيجة دراسات أجرتها نيسان الشرق الأوسط في دول مجلس التعاون الخليجي بحيث أظهرت نسبة طلب عالية على نسخة خاصة من نيسان باترول، يمكنها أن تذهب بقدراتها الاستثنائية إلى أبعاد جديدة من حيث القيادة على الطرقات الوعرة والكثبان الرملية.

وشدد سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط، على الالتزام الكبير تجاه المنطقة من خلال التواصل المستمر مع المستهلك في المنطقة، حيث تؤكد الدراسات التي قامت بها الشركة أن المستهلك يريد المزيد من الأداء والفخامة على مختلف الطرقات المعبدة والوعرة والرملية، ما دعا العلامة اليابانية العريقة إلى توفير نسخ معدلة ومطورة من نيسان باترول.

وأكد أن العلامة لن تتوقف عن التطور والارتقاء إقليمياً وعالمياً، بفضل تواصلها المباشر مع عملائها، الأمر الذي مكنها من توفير مجموعة متكاملة من السيارات التي تلبي متطلبات المستهلك المختلفة، مشيراً إلى أن السير في نهج التطوير واعتماد التقنيات الحديثة سيعزز صدارة نيسان لعالم صناعة السيارات.

وستتوفر الطرازات الجديدة لسيارة النسخة الصحراوية أو الطرازات الثلاثة من علامة «نيسمو» في الأسواق قبل نهاية العام المالي الحالي 2015 (أي قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل 2016).

نجومية

وعلى صعيد آخر، أعلنت نيسان الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015 عن الإطلاق العالمي الأول لتجربة «نيسان باترول - الفيلم» التي أتاحت الفرصة أمام الزوار والمشاركين ليكونوا نجوم أفلام حركة خاصة بهم على متن طراز العام 2016 من نيسان باترول..

حيث يتم توجيه الزوار المشاركين في هذه التجربة من قبل مخرج لإتمام لقطات فريدة أمام شاشة خضراء خاصة، ليحصلوا بنهاية التجربة على نسخة من أفلامهم القصيرة وملصقاتها.

كما شهدت منصة نيسان الشرق الأوسط التألق الكبير لطراز ماكسيما الجديدة كلياً التي توسطت مجموعة نيسان من السيارات وشملت طرازات العام الجديد 2016 من نيسان باترول، وزد370، وألتيما، وجوك، وباثفايندر، وباثفايندر هايبريد، وسنترا، وصني، وإكس ترايل.

Email