"جاكوار" تخطف الأنظار في عيد ميلادها الثمانين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد مرور ثمانين عاماً حافلة بالإنجازات، ينتظر محبو السيارات رؤية الإطلاق الإقليمي لسيارة الكروس أوفر عالية الأداء المرتقبة جاكوار F-PACE في معرض دبي، والذي سيستقبل أيضاً مجموعة طرز شاركت في أحدث فيلم ضمن سلسلة «بوند»، إضافة إلى أحدث موديلات XE، و XF بحلّتها الجديدة، و XJR المحسّنة، وجاكوار XE-S الجديدة الحاصلة على عديد من الجوائز، وتشكيلة F-TYPE.

وسيتم عرض سيارة جاكوار F-TYPE R Coupé بحلّة سيارة الاستجابة السريعة «بلودهاوند»، وهي من السيارات التي تدعم مساعي بلودهاوند الرامية إلى تحطيم الرقم القياسي لأكبر سرعة تسجل على وجه الأرض.

إنجازات

وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «ثمانون عاماً كانت عظيمة وغنيّة بالإنجازات بالنسبة لشركة جاكوار التي تحوّلت إلى علامة تجارية رائدة على مستوى المنطقة والعالم. ومع إطلاق جاكوار XE الجديدة كلياً، وجاكوارXF الجديدة كلياً لعام 2016، والكشف حالياً عن السيارة الأحدث جاكوار F-PACE في عائلة جاكوار، نحن فخورون جداً بالكشف لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سيارة الكروس أوفر الأولى في الأداء إلى جانب بعض منتجات جاكوار الأقوى في أكبرِ معرض للسيارات في المنطقة».

وأضاف روبرتسون: «يُعتبر معرض دبي الدولي للسيارات منصّة مثالية للاحتفاء بخط إنتاجنا المثير من جاكوار، وعرض التصميم الفريد لعلامتنا التجارية وشهادات الأداء المتميّز. ونحن على ثقة بأنَّ بعض المفاجآت التي سنقدمها ستأسر قلوب عشّاق القيادة في المعرض».

F-PACE

كشفت جاكوار مؤخراً في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر 2015 عن سيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-PACE، وهي سيارة كروس أوفر ذات أداء عالٍ لعشّاق القيادة، مع ديناميكيات متميّزة ومرونة عالية للاستخدامات اليومية.

سيارة F-PACE جاكوار هي سيارة كروس أوفر ذات كفاءة عالية بخمسة مقاعد، وهي ثالث سيارة جديدة كلياً من جاكوار لعام 2015. تم تصميم وهندسة وتصنيع السيارة في المملكة المتحدة، وهي نسخة عن السيارة النموذج المتميزة C-X17، والمزوّدة بهيكل الألمنيوم خفيف الوزن من جاكوار.

XE-S

الموديل الأكثر تركيزاً على الأداء الاستثنائي ضمن عائلة جاكوار XE، والذي يتفوّق بتصميم داخلي مستوحى من سيارات السباق، ابتداءً بمقاعد من الجلد والقماش الفاخر والرقيق، مع مقود رياضي مكسوّ بالجلد يحمل شعار S، إلى المصدّ الأمامي وفتحات التهوية التي تشير إلى أداء محرك سوبرتشارجد سداسي الأسطوانات. وتتميّز السيارة أيضاً بالعتبات الجانبية، والساتر الخلفي بلونه الأسود اللامع، وماسكات الفرامل بلونها الأحمر، وعجلات «بروبيلر» الخلائطية الاختيارية مقاس 20 بوصة، لتكتمل بهذه الميزات حزمة المواصفات الرائعة.

XF

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً مزيجاً من التصميم والفخامة والتقنيات والكفاءة لريادة قطاع صناعة السيارات. وتُعتبر جاكوار XF الجديدة كلياً وفيّة لتراثها العريق في مجال صناعة سيارات الصالون الرياضية المتكاملة حالياً. فهي الأقل وزناً، والأكثر كفاءة مع أحدث التقنيات المعززة بديناميكيات قيادة رائدة وبمستويات عالية من النقاء. وبفضل عزم دورانها الأكبر، ومزايا التحكم المعززة، ومظهرها الجريء، تقدم جاكوار XF-S الجديدة كلياً تجربة قيادة مذهلة مع تصميم في غاية الجمال.

XJR

تعتبر سيارة جاكوار XJR واحدة من سيارات الصالون الرياضية الرائدة، إذ تجمع بين الأداء القوي والمظهر الجريء بمستوى فخامة عالٍ يوازي طراز XJ. متضمنة ثلاث ركائز، هي التكنولوجيا الحديثة، والأداء القوي، والتصميم الجذاب الذي تشتهر به جاكوار، تقدّم جاكوار XJR مستويات جديدة من القدرات الديناميكية لسيارات الصالون الفاخرة.

Email