هيونداي تتألّق بعلامة «إن» التجارية الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض «هيونداي موتور» علامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء التي تحمل اسم «إن» (N) خلال معرض فرانكفورت للسيارات 2015» وتُعدّ العلامة الفرعية نتيجة لكثير من الاختبارات وعمليات التطوير المكثّفة للمنتج، وهي ترتكز على تجارب «هيونداي موتور» الناجحة في رياضة السيارات وقدراتها التقنية وذلك لأجل المضي قُدُماً بالطرازات المستقبلية المتمحورة حول الأداء العالي والمتمتّعة بقدرات السير على حلبات السباقات وتوفير أروع تجربة قيادة رشيقة.

Email