«كادينزا» أفضل السيارات الكبيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت سيارة السيدان «كادينزا» من كيا على جائزة «أوتو باسيفك» للسيارة المثالية للعام 2015 عن فئة السيارات الكبيرة، وتستند الجائزة على استطلاعات شملت 66 ألف شخص تم إتمامها من قبل مشتري السيارات الجديدة خلال النصف الأول من العام 2015 عبر التركيز على المنتجات التي تلاقي استحسان ورضا المتعاملين بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

كما يضم الاستطلاع تجربة القيادة والتحكم بالسيارة، ومواصفات الراحة لمقعد السائق، ومساحة التخزين الداخلية ومواصفات السلامة وقوة المحرك والتسارع والتقنيات الخاصة بالمركبة.

ومن جانبه، أكد أورث هيدريك، نائب رئيس التخطيط في كيا موتورز أميركا أن طرح سيارة «كادينزا» جاء بناءً على متطلبات الزبائن الذين يتطلعون إلى سيارات أكثر فخامة وأكبر حجماً مقارنة بالسيارات المتعددة الاستخدامات مثل «سورينتو» وسيارات السيدان المتوسطة الحجم مثل «أوبتيما»، مشيراً إلى أن السيارة الجديدة أسهمت بشكل فاعل في عملية تحول العلامة التجارية كيا عبر تمهيدها الطريق لإطلاق سيارة «كوريس» التي تعتبر من أبرز سيارات السيدان الفاخرة.

وأوضح أن أهمية الجائزة تكمن في كونها تمثل صوت المستهلك بما يدلل على أن سيارة «كادينزا» هي مزيج نوعي بين التصميم العالمي والجودة والمواصفات العالية.

Email