670 حصاناً مقابل مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات في مقدور عشاق القوة والسرعة والفخامة في الإمارات، الاستمتاع بقيادة 670 حصاناً مقابل نحو مليون درهم عبر فيراري 488 GTB، طراز برلينتا.

فبعدما أطلت للمرة الأولى رسمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي، وصلت إلى الإمارات "فيراري 488 GTB"، طراز برلينتا ذات المحرك الثماني أسطوانات، والمثبت بوضعية وسطية-خلفية، وتتواجد السيارة الجديدة بصالات عرض الطاير للسيارات في دبي، ويبلغ سعرها 955 ألف درهم، قبل إضافة أية تعديلات.

ولا تكتفي فيراري 488 GTB الجديدة بتقديم أداء استثنائي، بل تتيح كامل قوتها الخارقة للسائق مع مستويات تحكّم غير مسبوقة.

ويمثل رقم 488 في اسم 488 GTB سعة المحرك، بينما تشير أحرف GTB إلى «جران توريزمو برلينيتا»، وهي إشارة إلى تراث فيراري العميق.

تم تصميم السيارة الجديدة من قبل مركز فيراري للتصميم، مع أشكال هيكلية جديدة بالكامل والتي تجسّد طابع السيارة الرياضي مع الحفاظ على نقاوة وأسلوب الخطوط الكلاسيكية التي تمثّل التصميم الأسطوري لسيارات فيراري. ويبرز في كل تفاصيل التصميم الدمج السلس بين الشكل والوظيفة، كما يتضح أن بعض العناصر التصميمية مستوحاة من تصاميم الماضي، لا سيما تصميم الجنيحات المستوحى من طراز 308 GTB.

يلتقي أداء المحرك الاستثنائي والديناميكا الهوائية المتطورة مع عناصر التحكم الديناميكية لترتقي بصورة كبيرة بمستوى الاستجابة الخارق الذي تتميّز به سيارات فيراري المعدّة للقيادة على الطريق وتقدّم أداء أشبه بأداء سيارت حلبة السباق.

وتعطي قوّة السيارة البالغة 670 حصاناً وأوقات استجابة محركها وهيكلها (0.8 ثانية و0.06 ثانية على التوالي) 488 GTB شخصية فريدة، وتضمن متعة قيادة لا مثيل لها لكل السائقين بغض النظر عن مدى احترافهم.

ويجسد برنامج الصيانة الممدد لسبع سنوات المتوفر مع طراز 488 GTB معايير الجودة القياسية التي تتبناها فيراري وزيادة التركيز على خدمة العملاء. ويتوفر هذا البرنامج عبر مجموعة طرازات فيراري، وهو يغطي جميع أعمال الصيانة الدورية على مدى السنوات السبع الأولى من عمر السيارة.

ويعدّ برنامج الصيانة المجدول لسيارات فيراري خدمة حصرية تعزز ثقة العملاء بأن سيارتهم ستحافظ على ذروة أدائها وسلامتها على مر السنين. وتتوفر هذه الخدمة الفريدة من نوعها أيضاً لأصحاب سيارات فيراري المستعملة من خلال صالات عرض الطاير للسيارات في دبي.

Email