تقنية من «بوش» توفر زمناً قياسياً لصيانة السيارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «بوش» الشركة المتخصصة عالمياً في تقديم الخدمات والتقنيات الحديثة عن تقنية جديدة تمثل ثورة حقيقية في عالم صيانة السيارات، حيث تساهم في خفض الوقت الذي تقضيه السيارات في ورش الصيانة بنسبة عالية في تطور سينعكس إيجاباً على أصحاب السيارات الذين لطالما عانوا من الانتظار طويلاً للقيام بإجراءات الصيانة الدورية.

وغالباً ما تقضي السيارات وقتاً طويلاً في طابور الانتظار قبل البدء بأعمال الصيانة، نظراً لاستقبال مراكز الخدمة الكبرى في أرجاء الإمارات لأعداد كبيرة من السيارات مما يجبر أصحاب السيارات لترك سياراتهم في الورش لمدة تصل إلى يومين الأمر الذي يعيق خططهم ويضر بأعمالهم.

في المقابل، تعمل شبكة «بوش» المنتشرة في أنحاء الإمارات باستمرار على خفض الزمن اللازم لصيانة السيارات من خلال توظيف أحدث التقنيات والمعدات في جميع مراحل العملية.

وقال أندرياس بوديمير الرئيس الإقليمي، نعمل من أجل تسريع عملية الصيانة الدورية للسيارات. لقد انقضت تلك الأيام التي كان يعمل فيها ميكانيكي السيارات بكدٍّ دون وجود أي وسيلةٍ لمساعدته سوى حقيبة أدواته التي يثق بها. اليوم أصبحت البرمجيات الحاسوبية حالياً بمثابة أفضل صديق للميكانيكيين في كل من ورشات الصيانة والخدمة لدينا. وتعد شبكة مراكز «بوش» والمكوّنة من مراكز خدمة مملوكة بشكل مستقل في دولة الإمارات جزءاً من شبكة عالمية تضم أكثر من 70 ألف مركز.

Email