«المسعود» تطلق «إنفينيتي كيو 70» في أبوظبي والعين

■ السيارة الجديدة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «المسعود للسيارات» سيارة «إنفينيتي كيو 70» 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي والعين، في احتفال أقيم بحضور عدد من كبار الشخصيات وعملاء إنفينيتي والمسؤولين في «المسعود للسيارات».

وتوقع همايون عالم، المدير العام للمبيعات في المسعود للسيارات، في مؤتمر صحفي عقد عقب إطلاق السيارة الجديدة، ارتفاع إجمالي مبيعات السيارات بدولة الإمارات إلى 453.2 ألف سيارة خلال عام 2015 بنمو 10% مقارنة بالمبيعات التقديرية لعام 2014 المقدرة بنحو 412 آلاف ألف سيارة..

مشيراً إلى أن السيارات الفاخرة استحوذت على حصة تقدر بنحو 15.1% من إجمالي مبيعات السيارات في الدولة العام الماضي، حيث تم بيع نحو 62 ألف سيارة فاخرة محلياً مقابل 45 ألف في عام 2013 بنمو بحدود 16%.

أداء

وقال إن سيارة «إنفينيتي كيو 70» 2016 الجديدة تتميز بشكلها الخارجي الجديد وشخصية سيارة السيدان ذات الأداء المتقدم التي ترفع هذه الفئة من المركبات إلى مستوى أعلى من الرقي، من خلال التصميم والأداء والتقنيات الإبداعية والإتقان المتفوق، مع تصميم الهيكل الفاخر (بريميوم)..

وكاختيار إضافي تتوافر درجة Sport بتصميم الهيكل الرياضي، ويشمل تصميم الهيكل الرياضي مصداً أمامياً خاصاً منخفضاً، وأعرض من ذي قبل، وتمنح فتحة دخول الهواء في المصد على شكل شبه منحرف والغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق حضوراً رياضياً وانطباعاً جريئاً، وتتعزز الملامح الرياضية بالطلاء الأسود على أضواء الإشارة والضباب، وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان، ليتعزز الشكل الرياضي للسيارة.

تحكم

ويعزز نظام التحكم النشط لتخفيف حدة الضجيج الأجواء الراقية داخل السيارة، ويراقب درجة الضوضاء في المقصورة مع توليد صوت يخفف الضجيج، من خلال أربعة مكبرات للصوت في الأبواب، ما يمكّن ركاب السيارة من الاستماع بعضهم إلى بعض والتمتع بالموسيقى. وتشمل أنظمة الصوت الفاخرة نظام بوز ® استوديو ساراوند® مع خاصية التفكيك الرقمي للقناة الصوتية 5.1 و16 مكبراً للصوت..

ومن بينها مكبر للصوت على كتف كل مقعد أمامي. وتشمل الخيارات الإضافية الأخرى نظام بلوتوث الهاتفي ونظام التحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة لمنطقتين ونظام الملاحة بالقرص الصلب للجيل القادم من إنفينيتي، وشاشة WVGA ملونة تعمل باللمس قياس 8 بوصة.

Email