محبّو ميني يجتمعون للاحتفال بعودة نادي ميني السعودي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استجابةً لطلب الجماهير، أعادت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية، إطلاق نادي ميني في المملكة ضمن فعالية مميّزة جمعت محبّي هذه العلامة والذين أمضوا أوقات ممتعة بالتعارف وتشارك الخبرات.

شارك في الفعالية سلطان حمدي، بطل الراليات ومقدّم ش السيّارات الناجح MBC Driven المقيم في جدّة، الذي حلّ ضيف شرف وتحدّث عن حبّه لعلامة ميني، وعن أدائها الملفت، وتنوّع منتجاتها، وتصميمها القوي متعدّد المزايا.

وبهذه المناسبة، قال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات (مجموعة بي ام دبليو) "تتميّز ميني بتطوّرها الدائم بشكل مشوّق، ولذلك شعرنا بأهمية إعادة نادي ميني إلى المملكة دعم من أجل منح هواة العلامة منصّة تسمح لهم بالتلاقي ومشاركة حبّهم لهذه السيارات البريطانية الرائعة والاحتفاء بها. ويسعدنا مواصلة جهودنا التي تدعم نموّ هذه العلامة من خلال فعاليات تليق بفلسفتها المفعمة بالمرح".

عُرضت خلال هذه الفعالية سيّارة ميني هاتشباك ذات الأبواب الخمسة التي طُرحت حديثاً. ومن المتوقّع أن يكمّل هذا الطراز الجميل الذي انضمّ إلى عائلة ميني المسيرة العريقة التي تحققها أول سيّارة في فئة السيّارات الصغيرة الراقية على الإطلاق. وترتقي هذه السيّارة بحضورها إلى مستويات جديدة كلياً، وتتّسم ببابين خلفيين ومساحة داخلية أوسع، ومن المتوقّع أن تستقطب مجموعة جديدة من العملاء إلى عائلة ميني.

Email