جوائز علامة أودي خلال مايو ويونيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد الجيل الثاني من محرك أودي 2.5 بتقنية TFSI الموجود على مركبتي أودي RS Q3 وأودي RS 3 Sportback مجدداً على لقب "محرك العام الدولي".

وبدأت فعاليات هذه الجائزة في العام 1999 ويتم اختيار أفضل محركات العام في فئات مختلفة من قبل لجنة تحكيمية تتكون من 65 حكما من صحفيي رياضة السيارات. وبعد الحصول على هذه الجائزة، أضافت علامة أودي الى خزينتها اللقب 12 من هذه الجائزة المرموقة.

التصنيف الأعلى في  البرنامج الأميركي لاختبار الصدمات: أودي A4 تحصد على تصنيف "الاختيار الأكثر أماناً +" (Top Safety Pick+)
صنف معهد التأمين للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة (IIHS) مركبة أودي A4 كأكثر السيارات أماناً على الطريق (Top Safety Pick+) بعد حصدها على علامة "جيد" في جميع اختبارات الصدمات، مما يعني أن هذه المركبة متوسطة الحجم الفاخرة تعتبر من السيارات الأكثر أماناً في الولايات المتحدة. كما حصدت المركبة على درجة "متفوق" في تصنيف الوقاية من الحوادث الأمامية.

فعاليات اليوم الدولي لأفلام الأعمال: أودي تحصد جائزتين
حصدت علامة أودي جائزتين في الدورة 27 من فعاليات اليوم الدولي لأفلام الأعمال. وحصلت أودي على جائزة “Golden Victoria” في فئة الأفلام التعريفية وذلك للفيلم التقني بالصور المتحركة Animationعن سيارة أودي e-tron quattro النموذجية. فيما حصد الفيلم الافتتاحي لمركبة أودي Q2 الذي تم عرضه في معرض جنيف 2016 على جائزة “Black Victoria”. وحصلت أودي على هذه الجوائز في "أفضل أفلام الصور المتحركة Animation، الرسومات البيانية Graphics والمؤثرات الخاصة" في فئة " الفنون المنتجة والحرف".

جوائز مجلة "Off Road" 2016: جائزتان لعلامة أودي
كرمت مجلة "Off Road" علامة أودي بجائزتين ذهبت إحداهما لسيارة أودي A6 allroad quattro في المركز الأول بجائزة "Off Road" في فئة "الكروس أوفر الراقية"، فيما حصدت أودي Q7 المركز الثالث ضمن سيارات SUV الفاخرة.

جائزة لمركبة أودي TTS في الولايات المتحدة الأميركية
صنفت أودي TTS ضمن لائحة "أفضل 10 سيارات في التصميم الداخلي" لمجلة WardsAuto. ويكرم فريق المجلة أفضل التصاميم الداخلية للسيارات من خلال النظر في التصميم الفريد والتكنولوجيا سهلة الاستعمال في المركبات.
 

Email