XT5 تستعرض تطور لغة تصميم كاديلاك

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتبر كاديلاك XT5 2017 الأولى من نوعها التي أُبدعت بشكل خاص لتناسب أسلوب حياة عملائها المميز والتعبيري في آن واحد.

وحصلت مقصورتها الداخلية على الكثير من المزايا المتطورة التي تساعد السائق والركاب في الحصول على أقصى مستويات الراحة والاتصال الدائم، في حين تتألق من الخارج بحضور مذهل يلفت الأنظار بخطوطه الحادة.

كاديلاك XT5 2017، السيارة المتطورة بالكامل من الداخل والخارج، هي الفصل القادم في مسيرة الارتقاء بعلامة كاديلاك.

ويعكس طراز العام 2017- الذي يأتي خلفاً لطراز SRX الحالي، خط الإنتاج الأفضل مبيعاً في العالم من كاديلاك- خبرات العلامة المتميزة في ديناميكيات القيادة الرشيقة وخفيفة الوزن.

وفي الخارج، تمتلك XT5 حضوراً بصرياً قوياً من خلال نسب توزيع تفرض تجربة قيادة متميزة وخفة وزن فائقة.

وحصلت أسطح السيارة على نوع من جودة السوائل الرشيقة والانسيابية مع خطوط متدفقة بدون انقطاع تفصلها الحواف الحادة.

أما مقصورتها فتعتمد على فلسفة الأناقة والإتقان العصري الدقيق.

وأصبحت الأسطح الداخلية في XT5 أعرض وأفقي أكثر في تدفقاتها، بشكل يعزز الاستخدام الفعّال للمساحة في جميع أسطح التحكم الرئيسية ضمن نطاق وصول مريح للسائق.

وبالطبع، وكما هي الحال في جميع طرازات كاديلاك، صممت المقصورة الداخلية بأسطح مغلّفة تعتمد على فلسفة القص والتطريز المميزة الخاصة بعلامة كاديلاك، وتتضمن لمسات فاخرة مثل المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد اختيارياً، وإضافات المايكرفايبر المطرزة في الفئة الممتازة بلاتينوم، ونظام تحكم بالمناخ لثلاث مناطق، مع نظام لإدارة الأمتعة، وغيرها الكثير.

ويجدر الذكر أن الكروس أوفر الجديدة كاديلاك XT5 2017 أدرجت ضمن أفضل عشر مقصورات داخلية في قائمة ’واردز 2016‘ التي أصدرتها ’واردزأوتو‘ مؤخراً.

وحصدت XT5 الأولى من نوعها الإعجاب تقديراً ’لمواد الدرجة الأولى الراقية‘ المستخدمة، والتميز في إدخال التكنولوجيات المتطورة، مثل مرآة الكاميرا الخلفية الحائزة على جوائز عدة.
 

Email