لجنة الهوكي تفتتح

دوري الناشئين افتتحت أمس فعاليات بطولة دوري الناشئين المقام ضمن روزنامة مسابقات لجنة الإمارات للهوكي للموسم الرياضي الحالي بمشاركة كبيرة من فرق المواطنين من مركز تدريب الهوكي بمدرسة القيعان بدبا الفجيرة. حيث يشارك بالبطولة أربع فرق هي: القيعان ــ الفجيرة ــ دبا ــ الإمارات. شهدت فعاليات اليوم الأول إقامة مباراتين حفلتا بالندية والإثارة حيث تغلب فريق الفجيرة على القيعان بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل للفجيرة كل من شهاب أحمد و حمدان جميع (هدفين)، وليد علي راشد (هدفين)، وللقيعان عبد العزيز جميع، نواس علي. وانتهت المباراة بين الإمارات ودبا بالتعادل السلبي.

شهد مباريات الافتتاح عتيق جمعة أمين السر العام للجنة الهوكي رئيس اللجنة الفنية بحضور عبدالله أحمد الظنحاني مدير مدرسة القيعان ورئيس لجنة المنتخبات بلجنة الهوكي، والدكتور عبد الرحمن زاهر موجه التربية الرياضية بمنطقة الفجيرة التعليمية، وأدار المباريات الكابتن محمد الشربيني.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر