لجنة الهوكي تفتتح

دوري الناشئين افتتحت أمس فعاليات بطولة دوري الناشئين المقام ضمن روزنامة مسابقات لجنة الإمارات للهوكي للموسم الرياضي الحالي بمشاركة كبيرة من فرق المواطنين من مركز تدريب الهوكي بمدرسة القيعان بدبا الفجيرة. حيث يشارك بالبطولة أربع فرق هي: القيعان ــ الفجيرة ــ دبا ــ الإمارات. شهدت فعاليات اليوم الأول إقامة مباراتين حفلتا بالندية والإثارة حيث تغلب فريق الفجيرة على القيعان بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل للفجيرة كل من شهاب أحمد و حمدان جميع (هدفين)، وليد علي راشد (هدفين)، وللقيعان عبد العزيز جميع، نواس علي. وانتهت المباراة بين الإمارات ودبا بالتعادل السلبي.

شهد مباريات الافتتاح عتيق جمعة أمين السر العام للجنة الهوكي رئيس اللجنة الفنية بحضور عبدالله أحمد الظنحاني مدير مدرسة القيعان ورئيس لجنة المنتخبات بلجنة الهوكي، والدكتور عبد الرحمن زاهر موجه التربية الرياضية بمنطقة الفجيرة التعليمية، وأدار المباريات الكابتن محمد الشربيني.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع