البرونزية للأبيض.. والوعد آسيا

خلال مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع بين منتخب الامارات ومنتخب عمان في خليجي 22 بالرياض, نوفمبر 25 2014 تصوير سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

ليلة البطل

يسدل الستار في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي، على دورة كأس الخليج لكرة القدم بالمواجهة المرتقبة بين منتخبي السعودية وقطر، في ليلة البطل والتتويج. تتجدد مواجهة السعودية وقطر في نهائي «خليجي 22» في سيناريو مشابه لما حدث منذ 12 عاماً، بلقاء المنتخبين الكبيرين في نهائي «خليجي 15» بالرياض، وتوج فيها الأخضر بطلاً.

ويسلم الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بالسعودية، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، كأس البطولة للبطل، ويقوم بتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وعبر الأمير عبد الله بن مساعد، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين، ولولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز، على ما حظيت به دورة كأس الخليج من اهتمام ورعاية أسهما في إنجاحها وإظهارها بالمظهر المشرف، مؤكداً الدور الكبير لكأس الخليج في جمع أبناء المنطقة وتقاربهم. من ناحية أخرى، استعاد المنتخب السعودي جهود الثنائي مصطفى بصاص ومختار فلاتة ويعود لتشكيل قطر أحمد عبد المقصود.

 

 

تابع التفاصيل

Email