لمؤازرة الأبيض أمام السعودية اليوم

محمد بن زايد يوجه بتخصيص طائرتين لنقل الجماهير إلى الرياض

من لقاءالإمارات والعراق فى ختام الدور الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتخصيص طائرتين لنقل الجماهير والمشجعين، الراغبين في دعم ومؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال مباراته المهمة أمام المنتخب السعودي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي في منافسات بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، خليجي 22، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

الإقلاع

وستقلع الطائرتان في الساعة الثالثة ظهراً من مطار أبوظبي المبنى رقم (2)، ومطار دبي الدولي المبنى رقم (2)، فيما بدأ أمس تسجيل الجماهير الراغبة في مؤازرة المنتخب الوطني اليوم، بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في كل من أبوظبي ودبي. وتأتي هذه المبادرة، لدعم ومساندة المنتخب الوطني، في مباراته المهمة لبلوغ النهائي، وتلبية لرغبة المشجعين، بمؤازرة المنتخب الوطني في هذه البطولة الخليجية، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد وتحقيق النتائج المشرفة، والفوز على المنتخب السعودي، والتأهل إلى الدور النهائي لدور كأس الخليج التي تجرى منافساتها حالياً بالرياض، خليجي 22.

وسيوفر اتحاد الكرة الوسائل كافة، لتسهيل حركة الجماهير في الرياض، من تخصيص حافلات لنقلهم من المطار إلى الملعب، وبالعكس، وتقديم التسهيلات لدخول وحضور المباراة.

جسر جوي

وتحتشد جماهير الكرة في الإمارات خلف منتخبها الأبيض خلال مباراة اليوم أمام الأخضر في نصف نهائي بطولة خليجي 22، حيث سيكون هناك جسر جوي بين أبوظبي ودبي متوجها إلى الرياض لنقل الجماهير الراغبة في تشجيع لاعبيها خلال المباراة، حيث أعلن العديد من القادة والشخصيات العامة ورجال الأعمال وبعض المؤسسات داخل الدولة عن تخصيص طائرات لنقل الجماهير.

وسيكون التحرك من خلال مطاري أبوظبي ودبي، سواء من سجل على موقع اتحاد الكرة، أو لمن لم يلحق التسجيل سيكون على جميع من يرغب في التوجه إلى الرياض التواجد في أحد المطارين.

وستقوم لجنة من العلاقات العامة في اتحاد الكرة، باستقبال الجماهير في مطار الرياض، حيث تم توفير حافلات تقل الجماهير من مطار الملك خالد الدولي إلى ملعب المباراة في استاد الملك فهد الدولي.

Email