الرياض: عروض قطرية تنهال على نجمي اليمن «المطري والحبيشي»

صحف كويتية تصف خروج الأزرق بالمهين والكارثي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وصفت الصحف الكويتية أمس خروج الأزرق من منافسات خليجي » 22«، بعد الهزيمة الثقيلة من نظيره العماني بخماسية نظيفة بالخروج المهين والكارثي.

وتحت عنوان» خروج مهين للأزرق« قالت صحيفة الرأي الكويتية:»ودع منتخب الكويت بطولة الخليج «22» بشكل مهين لتاريخه وانجازاته وأجياله بعدما خسر أمام نظيره العماني بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في ختام لقاءات المجموعة الثانية لـ»خليجي22» ، وكان يكفيه التعادل فقط من أجل التأهل إلى الدور التالي ولكنه وبشكل مفاجئ وبعد أداء هزيل خرج من الباب الخلفي.

خسارة ثقيلة

وعنونت «الوطن» الكويتية: «خسارة ثقيلة للأزرق وخروج من البطولة»، بينما وصفت « القبس» الهزيمة بعنوان :«كارثة» في الرياض«، وقالت الصحيفة:» تعد خسارة منتخبنا الوطني، أمام المنتخب العماني هي الأكبر في تاريخ مشاركات الأزرق في بطولات الخليج، وتعد أيضاً فضيحة كروية لم تحدث من قبل للأزرق.

وأضافت:« ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم دورة كأس الخليج » 22«، بأسوأ صورة ممكنة وبهزيمة تاريخية «كارثية» وظلت «عقدة» المنتخب العماني تلاحق «الأزرق» منذ 16 سنة.

الأحمر ينفجر

واحتفت «الوطن» العمانية بفوز منتخبها تحت عنوان:« الأحمر العماني ينفجر في شباك الأزرق الكويتي بخماسية ولا أروع»، وعنونت صحيفة عمان: «الأحمر يلتهم الأزرق بفوز تاريخي».

وأشادت الجزيرة السعودية بفوز المنتخب العماني تحت عنوان« خارطة المنافسة خليجياً ترسم من جديد.. عمان تهز تاريخ الكويت الكروي بخماسية تاريخية».

نجوم اليمن

واهتمت صحيفة «الرياض» بنجوم المنتخب اليمني وتحت عنوان:« عروض قطرية تنهال على نجمي منتخب اليمن «المطري والحبيشي»، حيث قالت الصحيفة:» تناول الإعلام اليمني وجود عروض مغرية لبعض لاعبي المنتخب اليمني بعد المستوى المميز الذي قدمه ببطولة الخليج 22.

وأضافت:« أشارت أنباء مقربة من بعثة المنتخب اليمني أن أندية قطرية تراقب عن كثب اثنين من لاعبي اليمن لتقديم عرض لهما للاحتراف في دوري المحترفين، وهما نجم الوسط عبد الواسع المطري والمهاجم وليد الحبيشي والذي سيتيح لهما بعد ذلك الحصول على الجنسية القطرية والمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، والذي أكدته صحيفة الرياضي اليمنية.

Email