يصل مجموعها إلى 7 لنقل المشجعين

محمد بن زايد يوجه بتخصيص طائرتين للجماهير

الجماهير تزحف نحو الرياض لمساندة الأبيض البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخصيص طائرتين اليوم لنقل الجماهير والمشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مباراته المهمة أمام المنتخب العراقي ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين «خليجي 22»، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه المبادرة لدعم ومساندة المنتخب الوطني في مباراته القادمة وتلبية لرغبة المشجعين بمؤازرة المنتخب الوطني في هذه البطولة الخليجية، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد وتحقيق النتائج المرجوة.

وسيبدأ تسجيل الجماهير الراغبة في مؤازرة المنتخب الوطني الساعة العاشرة صباح اليوم بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في كل من أبوظبي ودبي على أن تقلع الطائرتان من أبوظبي ودبي الساعة الثانية بعد الظهر.

وسيوفر اتحاد الكرة الوسائل كافة لتسهيل حركة الجماهير في الرياض من تخصيص حافلات لنقلهم من المطار إلى الملعب وبالعكس، وتقديم التسهيلات لدخول وحضور المباراة.

ويستقبل مطار الملك خالد الدولي في الرياض 7 طائرات، تحمل الجماهير من أبوظبي ودبي لمؤازرة المنتخب ولاعبيه خلال لقاء اليوم، حيث تتحمل بعض الأندية وكبار الشخصيات تكلفة هذه الطائرات بما يخدم مسيرة الأبيض.

ويتوقع أن يحظى منتخبنا بمؤازرة جماهيرية كبيرة في مباراته المهمة اليوم أمام أسود الرافدين، حيث يخوض رجال مهدي علي الفرصة الأخيرة للتأهل ومواصلة الدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الأخيرة بالبحرين في خليجي 21.

ويحتاج الأبيض إلى مساندة جماهيرية كبيرة اليوم حتى يحقق الفوز الأول في البطولة ويعوض تعادله في المباراتين الأوليين أمام عمان (0-0) والكويت 2-2. وسيمثل الحضور الجماهيري القوي دعماً معنوياً كبيراً للاعبين لتقديم أداء متميز والتغلب على جميع الصعوبات من أجل تحقيق الفوز وإسعاد المشجعين ورد الجميل لهم على تنقلهم إلى الرياض بأعداد غفيرة.

Email