مرهون: 100 ألف ريال لكل لاعب عماني في حال التأهل للمربع الذهبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ نايف المرهون نائب رئيس الاتحاد العماني، أن هناك أموالاً كثيرة بالملايين تصرف من اجل كرة القدم في المنطقة، لكن اللاعبين للأسف لم يقدموا أي شيء، وقال: «كنت أتساءل ماذا ستقدم المنتخبات الخليجية الثمانية أمام استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وإيران في نهائيات كأس آسيا خلال يناير المقبل».

وتابع: «لكن تبددت مخاوفي، بعد أن شاهدت مباراة الإمارات والكويت، ثم مباراة العراق وعمان، وكانت المباراتان قويتين وقدمت فيها جميع المنتخبات مستوى قويا مطمئنا».

مكافآت

وأوضح المرهون، أن الاتحاد العماني لكرة القدم وعد لاعبيه بمكافأة قيمتها 30 ألف ريال سعودي، مقابل التعادل مع منتخب العراق، فيما رصد مكافأة 70 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز على الكويت في المباراة الأخيرة والوصول للمربع الذهبي، ليكون المجموع 100 ألف ريال لكل لاعب.

غياب الحظ

وقال المرهون: «التعادل مع العراق أول من أمس، يعتبر نتيجة ايجابية، وأهنئ اللاعبين على المستوى الرائع الذي قدموه خلال المباراة، والحظ لم يحالفنا في المباراة الأولى أمام المنتخب الإماراتي الشقيق، ولم يقف إلى جانبنا أيضاً في مباراة العراق، وكنا قادرين على اختطاف النقاط الثلاث».

وأضاف: «نجحنا في السيطرة على المباراة بشكل كامل خلال آخر نصف ساعة من المباراة، وفي الحقيقة كنا متخوفين من المنتخب العراقي لأنه أفضل منا من الناحية الفنية».

وأوضح المرهون أن التشكيلة التي لعب بها الفرنسي لوغوين مدرب المنتخب العماني، وطريقة اللعب على أرض الملعب أفشلت كل الخطط العراقية للوصول إلى المرمى العماني، وقال: «نستطيع أن نجزم، أن البطولة دخلت منعرجاً مهماً، وبلغت مستوى فنيا قويا أفضل بكثير، من المباريات الأولى».

وقال: «أمامنا مباراة قوية تنتظرنا أمام المنتخب الكويتي، الذي يلعب بروح أكثر من المنتخب العراقي، وان شاء الله أبطالنا يحققون المطلوب».

Email