الشارقة يعود من ملعب الظفرة بهدف و‬3 نقاط غالية

استعاد الشارقة توازنه على حساب فرسان الغربية، بفوزه على الظفرة بملعبه في المنطقة الغربية بهدف نظيف سجله عبدالله الكمالي (‬5)، في اللقاء الذي أقيم أمس ضمن الجولة العاشرة لدوري اتصالات للمحترفين، ليرفع الملك رصيده إلى ‬14 نقطة، فيما توقف رصيد الظفرة عند ‬8 نقاط، ويصبح في دائرة الخطر بخسارته السادسة، علماً بأن فرسان الغربية أكملوا المباراة منذ الدقيقة ‬65 بعشرة لاعبين نتيجة طرد المدافع ياسر عبدالله الجنيبي، كما أهدر محترف الشارقة البرازيلي مارسيلو ضربة جزاء (‬11).

وافتقد فريق الشارقة لجهود مهاجم الفريق محمد سرور بسبب البطاقة الحمراء، فيما عاب على أداء فرسان الغربية الفردية وتباعد الخطوط.

وافتتح الشارقة التسجيل سريعاً عبر عبدالله الكمالي في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة من كرة مرتدة من محترف الظفرة المغربي محمد بالرابح ليسدد الكمالي أرضية زاحفة لتصطدم بالدفاع الظفراوي وتخدع الحارس محمد حسين ليحرز أول هدف له في الدوري، وفي الدقيقة ‬11 تسبب ياسر عبدالله الجنيبي في احتساب ضربة جزاء على فريقه في كرة مشتركة مع اللاعب عبدالله الكمالي وتصدى للركلة المحترف البرازيلي مارسليو، إلا ان الحارس محمد حسين نجح في صدها بكفاءة منقذا فريقه من الهدف الثاني وقد شهدت الدقيقة ‬25 طرد مدافع الظفرة ياسر عبدالله للإنذار الثاني.

وشهدت الدقيقة ‬37 دخول توفيق عبد الرزاق لاعب وسط الظفرة مكان المحترف محمد بالرابح الذي لم يقدم شيئا وانتهى الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدف نظيف.

وبدأ الظفرة الشوط الثاني بهجوم ضاغط ليهدر الايفواري كابي فرصة نتيجة الفردية، كذلك عباس مويا من كرة ثابتة وأخرى من محمود قاسم في الدقيقة ‬59 حولها محمود الماس لركنية وفي الدقيقة ‬61 دفع مدرب الشارقة البرتغالي كاجودا بلاعبه فهد سالم حديد مكان عبدالله الكمالي وفي نفس التوقيت مواصلة للضغط الظفراوي يهدر عباس مويا هدف التعادل من كرة عرضية من كابي والمرمي خال نتيجة خطأ دفاعي..

عودة محمد سالم

وشهدت الدقيقة ‬64 عودة قائد الفريق محمد سالم صالح بعد غياب للعلاج مكان المحترف عباس مويا الذي كان سلبيا، ونجح حارس الظفرة محمد حسين في إنقاذ مرماه من تسديدة البديل الشرجاوي فهد سالم حديد واخرى من نواف مبارك وهو في انفراد وحاول محمد سالم إلا ان يقظة الحارس محمود الماس حالت دون تحقيق التعادل.

وتكررت المحاولات وترد العارضة فرصة مؤكدة للمتقدم الظفراوي علي سعيد في الدقيقة ‬72 ويدفع مدرب الظفرة الكوستاريكي الكسندر جيماريش محمود قاسم ليحل مكانه عبدالله الكندي، فيما أشرك يوسف البلوشي مكان نواف مبارك في الدقيقة ‬90، وانتهت بفوز الشارقة بهدف دون رد، والتي أدارها الدولي محمد عبدالله حسن بمساعدة محمد عبدالله جاسم وأحمد السلامي.

المنطقة الغربية ـــ «البيان الرياضي»

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon