إبراهيموفيتش يؤكد رغبته بالبقاء مع النادي

40 مليون «استرليني» لضم داير إلى يونايتد

■ أريك داير خلال مباراة توتنهام وليستر في الدوري الإنجليزي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر إعلامية بريطانية، أمس، عن اعتزام جوزيه مورينيو التعاقد مع إريك داير لاعب وسط توتنهام اللندني. وأضافت المصادر: يعتزم مدرب يونايتد تدعيم خط وسط فريقه بلاعب توتنهام الذي يجيد اللعب في المحور.

ومضى المصدر: جهز مورينيو بالفعل 40 مليون جنية استرليني لإقناع توتنهام بالتخلي عن اللاعب الذي يبدو راغباً في مغادرة النادي اللندني بعد أن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة لعدم منحه الدور الذي يفضله وهو اللعب في محور الوسط، حيث دفع بيه ماوريسيو بوكتينيو مدرب النادي اللندني في خانة قلب الدفاع، وهي الخانة التي لا يفضل اللعب فيها. ويبدو أن الصفقة ستكون رابحة جداً لتوتنهام الذي تعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاماً قبل موسمين قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 3 ملايين جنية استرليني فقط.

رغبة

من ناحيته، قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد إنه يستمتع بوقته مع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تستمر المفاوضات لتمديد العقد، في ظل أنه «لا يترك أبداً عملاً غير مكتمل». وأعلن جوزيه مورينيو مدرب يونايتد في نوفمبر الماضي أن النادي يرغب في تمديد عقد المهاجم السويدي البالغ عمره 35 عاماً لعام آخر، بينما ذكرت تقارير أن اللاعب يريد التجديد لعامين.

وسجل إبراهيموفيتش 26 هدفاً في 41 مباراة هذا الموسم، وقاد يونايتد لإحراز لقب كأس رابطة الأندية في فبراير الماضي، والوصول إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي.وقال إبراهيموفيتش : «أستمتع بما أفعله.. أدخل وأنجز مهمتي وأخرج. وحين أخرج لا توجد أي شكاوى. هذا ما أفعله. لا أترك عملاً غير مكتمل».

خيار

ويملك إبراهيموفيتش خيار تمديد العقد موسماً جديداً مع الفريقوقال : «أنا شخص عندما أشارك في عمل ما، أضعه في رأسي بنسبة 200% وأشارك حتى النهاية، وعندما أنسحب فلا شكوى من ذلك. هكذا أعمل، ولم أدع عملاً غير مكتمل». وأضاف: «لنرَ ماذا سيحصل. إننا نتكلم (في موضوع التمديد) ولدي خيار لمدة عام إضافي. أريد أن أقوم بعمل عظيم طالما بقيت هنا. لذلك، دعونا نرى ولدينا بعض الوقت».

وختم: «أن تكون لاعباً في يونايتد، لا أعرف كيف يملك بعض الناس هذه الإمكانية، لكنني لاعب في هذا النادي والناس يريدون أن أكون هنا. لقد اخترت أفضل ناد إنجليزي».

Email