في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا

ريال مدريد يسعى للتعافي على حساب سيلتا فيغو الليلة

■ ريال مدريد يتطلع لمواجهة سيلتا فيغو | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

على ملعب «سانتياغو برنابيو»، يأمل ريال مدريد، التعافي سريعاً من الهزيمة التي تلقاها الأحد الماضي في المرحلة الثامنة عشر من الدوري على يد إشبيلية 1-2، من خلال الفوز على ضيفه سلتا فيغو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا.

هزيمة أولى

وألحق إشبيلية بالنادي الملكي هزيمته الأولى في الدوري في مبارياته الـ 29 الأخيرة، والأولى في كل المسابقات منذ أبريل. والأهم أن فريق المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، أصبح على بعد نقطة من ريال متصدر ترتيب الدوري، علماً بأن للأخير مباراة مؤجلة. وحض زيدان لاعبيه على نسيان الهزيمة، مؤكداً «يجب علي أن أكون فخوراً جداً بهم جميعاً، استناداً إلى ما حققناه حتى الآن».

أمر اعتيادي

وأضاف في حديث إلى القناة الإسبانية في شبكة «بي إن سبورتس»، «كنا ندرك أن هذا الأمر (الهزيمة) سيحصل في يوم ما، وحصل، والآن علينا مواصلة العمل بجد في كل المسابقات». ويلعب الأربعاء أيضاً الكوركون مع ضيفه ديبورتيفو الافيس، حيث سيسعى الأول إلى مواصلة مشواره في المسابقة، ومحاولة تمثيل الدرجة الثانية في نصف النهائي أو حتى النهائي.

مشاكل سيلتا فيغو

وعلى الطرف الآخر، تبدو المشاكل، وقد دبت في السيلتا قبل مواجهة ريال مدريد، حيث أكد المدرب الأرجنتيني إدواردو بيريزو، المدير الفني لنادي سيلتا فيغو الإسباني، أنه استبعد اللاعب التشيلي فابيان أوريانا، بسبب سلوكه غير المنضبط، والذي يعكس قلة احترامه للفريق.

ولفت غياب أوريانا عن تدريبات الفريق، أنظار الصحافة الإسبانية، التي توقعت أن يكون اللاعب معاقباً بسبب سلوك يفتقد للانضباط، وهو ما أكد بيريزو صحته تماماً.

سلوك

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي عقده أمس الثلاثاء: «أوريانا استبعد بسبب سلوكه، الذي يفتقد للاحترام، بالنسبة لي، هو لا ينتمي للفريق».

أضاف بيريزو أنه أبلغ إدارة النادي بقراره، وأشار قائلاً: «إدارة النادي تتفق معي».

وتابع بيريزو معرباً عن غضبه من اللاعب التشيلي، حيث قال: «الانضباط شيء، وقلة الاحترام شيء آخر، لم يقدم اعتذار، كما أنه أمر غير مجدٍ، لقد أبلغته بقراري وانتهى الموضوع».

Email