تحليل على الطريقة الإسبانية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كثيراً ما تكشف لنا مواقع التواصل الإجتماعي، عدداً من المواقف الطريفة والغريبة من المستطيل الأخضر، أو حتى في كواليس كرة القدم.

فبعيداً عن خسارة ريال مدريد لمباراتهم في الدوري ضد إشبيلية، فقد ضجت عدد من الحسابات المؤيدة للفريق الملكي في الأسابيع الماضية بعدد من مقاطع الفيديو لأحد البرامج التحليلية في إسبانيا والذي يحمل إسم «chiringuito polemica».

البرنامج يستضيف بعد كل مباراة، الأطراف المؤيدة للنادي الملكي، والأطراف المعارضة له، حيث يدخل الخصمان في جدال كبير و ساخر في الوقت نفسه، مما يعطي بعداً جديداً و جميلاً للتحليل الرياضي.

ففي مباراة الذهاب في دور 16 لكأس ملك إسبانيا، والتي جمعت ريال مدريد وإشبيلة والتي انتهت لصالح النادي الملكي بنتيجة ( 3 -0 )، تحول البرنامج إلى مهرجان كرنفالي ساخر استهدف بالتحديد المندوب السابق في نادي إشبيلية «كريستوبال سوريا»، حيث دخل الصحفي المدريدي ناتشو استديو البرنامج على إيقاع أغنية المدرب زين الدين زيدان، مما أثار غضب سوريا، الذي عبر عن استيائه الشديد لتصرفات الصحفي المدريدي.

ويحظى البرنامج بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بلغ عدد المتابعين لصفحة البرنامج على «تويتر» 871 ألف شخص، بينما وصل عدد المتابعين على قناة البرنامج في «اليوتيوب» 153 ألف شخص.

Email