مفاجأة مدوية.. ميسي يقرر مغادرة برشلونة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة في يوليو الماضي أنه لن يجدد تعاقده مع النادي، والذي يمتد حتى عام 2018.
 
وقالت الصحيفة الإسبانية: "ميسي اتخذ قرارا قد يكون فارقا بعدم تجديد  تعاقده مع برشلونة، حيث إنه سينتظر انتهاءه خلال عام ونصف ليقرر  مستقبله".  
 
وأضافت "ماركا" أن برشلونة سيعرض على ميسي30/ عاما/ عقدا طويل المدة حتى يعتزل بين أحضان "كامب نو"، معقل النادي الإسباني، كما أنه سيظل بعد اعتزاله مرتبطا بالنادي كونه أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، رغم  التوقعات، التي تشير إلى اتجاه نية اللاعب الأهم في النادي الكتالوني خلال العقد الأخير إلى اتخاذ طريق آخر.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية  غاضب من الطريقة، التي تعاملت بها معه النيابة العامة في إسبانيا وأنه  يرغب في التروي قبل أن يتخذ القرار النهائي مع زوجته وطفليه، الذين  يعتبرون أهم أولويات حياته، التي كانت تعتمد في تسييرها بشكل كامل على  والده.
 
واختتمت "ماركا"، قائلة: "اليوم ميسي وحده هو من يعرف إذا كان سيجدد  تعاقده أو سيتمسك بقرار إنهائه ليقرر مستقبله في يونيو 2018، وسيكون  قرار ميسي إما بالبقاء مع برشلونة، الذي قضى معه 13 عاما أو أن يخوض  مغامرة أخرى مع عائلته في الكرة الإنجليزية على سبيل المثال".
 
وتثار التكهنات منذ وقت طويل حول اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي  يقوده فنيا الإسباني جوسيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة، بالتعاقد مع ميسي.
 

Email