غوارديولا: 5 مباريات بلا انتصار أمرطبيعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت الصحافة البريطانية الصادرة أمس عن أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد اجتمع لقرابة الساعة مع لاعبيه بعد نهاية مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بعد استمرار حالة عدم الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري والخامسة في جميع المنافسات، وعقب الاجتماع أكد غوارديولا في تصريحات صحافية إحباطه من التعادل أمام ساوثهامبتون، مضيفاً أنه ليس غريباً على مثل هذه المواقف.

وفاز سيتي في أول عشر مباريات خاضها في كل المسابقات لكن التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون على ملعب الاتحاد أول من أمس كان خامس مواجهة لهم بلا انتصار.

وتضمنت هذه المسيرة هزيمتهم أمام برشلونة في الأبطال ومشاهدة أقرب منافسيهم يضيقون عليهم الخناق في الدوري الممتاز.ونقلت وسائل إعلام عن غوارديولا قوله «كنت لاعباً لكرة القدم وأعلم أن هذا الأمر قد يحدث. يمكنك الفوز عشر مرات متتالية وبعدها تخوض خمس مواجهات دون انتصار».

وتابع «إنها جزء من عالم كرة القدم، تحدثنا معاً بشكل ودي، لنعرف أسباب ما يجري، وكيف يمكن أن ننهي هذه الفترة الصعبة، ونعود إلى الانتصارات، هذا ما حدث داخل الاجتماع، لا يوجد تحديد لشيء بعد، ولكن نناقش ونمضي معاً من أجل العودة إلى الانتصارات مرة أخرى».

Email