إشبيلية يلحق الهزيمة الأولى بأتلتيكو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوقف إشبيلية الانطلاقة الناجحة لضيفه أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي وألحق به الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب عليه 1 - 0 أمس في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت أيضاً فوز سلتا فيغو على ديبورتيفو لاكورونا 4 - 1.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 18 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام الريال وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل الفرنسي ستيفن نزونزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

 وجاء الهدف اثر هجمة سريعة وتمريرة بينية لعبها لوسيانو فيتو وضرب بها مصيدة التسلل لينطلق نزونزي بالكرة في حراسة الدفاع حتى وصل داخل حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس محرزاً هدف التقدم، ورغم محاولات أتلتيكو للعودة في اللقاء، ظل إشبيلية هو الفريق الأفضل في الدقائق التالية.

صدمة

وتلقى أتلتيكو صدمة جديدة بطرد نجمه الشهير كوكي في الدقيقة 77 لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع عادل رامي، وضاعف طرد كوكي من صعوبة اللقاء على أتلتيكو فيما واصل إشبيلية الأداء القوي في الدقائق الأخيرة من المباراة وتصدى لمحاولات أتلتيكو لتسجيل هدف التعادل .

واستعاد سلتا فيغو اتزانه سريعاً بفوز كبير 4 -1 على لاكورونا، وكان سلتا فيغو خسر أمام فياريال في المرحلة الماضية من المسابقة ولكنه حقق الفوز الكبير أمس ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند ثماني نقاط .

Email