ميسي يواجه نيمار في "الطريق إلى المونديال"

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستشهد مباراة القمة التقليدية بين منتخبي البرازيل والارجنتين لكرة القدم الشهر المقبل مواجهة بين مهاجمي برشلونة الاسباني نيمار وليونيل ميسي بعد عودة الاخير إلى تشكيلة الارجنتين اثر غياب ثلاث مباريات بسبب الاصابة.

وكان أسم ميسي ضمن اللائحة التي اعلنها مدرب منتخب الارجنتين ادغاردو باوتسا الجمعة للقاء البرازيل في العاشر من نوفمبر المقبل في بيلو هوريزونتي، قبل ان تستضيف كولومبيا بعد خمسة ايام في سان خوان ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في البرازيل.

وغاب ميسي عن المباريات الثلاث الاخيرة لمنتخب التانغو بسبب الاصابة، ففشل في الفوز بأي منها، اذ تعادل مع فنزويلا سلبا ومع البيرو 2-2 وخسر على ارضه امام البارغواي صفر-1.

ويحتل منتخب الارجنتين حالياً المركز الخامس في الترتيب برصيد 16 نقطة، خلف البرازيل "21 نقطة" والاوروغواي "20" والاكوادور "17" وكولومبيا "17"، وهو مركز لا يؤهله مباشرة إلى النهائيات مباشرة بل يخوله فقط خوض مباراتي ملحق مع بطل اوقيانيا، لان الاربعة الاوائل فقط يججزون بطاقاتهم الى المونديال.

وعاد ميسي إلى الملاعب قبل ايام بعد غياب نحو ثلاثة اسابيع بسبب الاصابة، وتألق الاربعاء بقيادة برشلونة الى اكتساح مانشستر سيتي الانجليزي 4-1 كان نصيبه منها ثلاثية.

Email