مانشستر يونايتد يستعرض وروما يسقط في فخ التعادل

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض مانشستر يونايتد الإنجليزي عضلاته في مواجهة منافسه وضيفه فنربغشه التركي وهزمه 4-1 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم مساء أمس الخميس.

على ملعب "أولدترافورد" أجرى مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو سبعة تبديلات على التشكيلة الأساسية التي خاضت المواجهة ضد ليفربول الغريم التقليدي الاثنين الماضي في الدوري الإنجليزي.

وكان أبرز "الضحايا" المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإكوادوري أنطونيو فالنسيا وماركوس راشفورد والإسباني أندريس هيريرا.

أما أبرز المشاركين فكان القائد واين روني العائد إلى التشكيلة الاساسية.

وبدأ مانشستر يونايتد مهاجما وضغط على منافسة بقوة لكنه انتظر حتى الدقيقة 31 ليفتتح التسجيل بواسطة الفرنسي بول بوغبا الذي ترجم ركلة جزاء إثر عرقلة الإسباني خوان ماتا داخل المنطقة.

وبعد ذلك بدقيقة و55 ثانية، احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة إثر عرقلة الفرنسي أنتوني مارسيال داخل المنطقة فانبرى لها اللاعب ذاته مانحا التقدم 2-صفر لفريقه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وفي أجمل هجمة في المباراة مرر واين روني كرة داخل المنطقة باتجاه جيسي لينغارد فهيأها الأخير لبوغبا الذي أطلقها لولبية في الزاوية البعيدة للمرمى التركي.

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني حسم لينغارد النتيجة في مصلحة مانشستر بتسديدة قوية من حافة المنطقة.

ونجح مهاجم مانشستر يونايتد السابق الهولندي روبن فان بيرسي في تسجيل هدف الشرف لفنربغشه (83) ونال تصفيقا من الجمهور المحتشد في المدرجات.

ورفع مانشستر رصيده في المجموعة الأولى إلى 6 نقاط وبات يتقاسم الصدارة مع فيينورد الهولندي الفائز بصعوبة على ملعبه على زوريا لوهانسك الأوكراني بهدف سجله الدنماركي نيكولاي يورغنسن (55).

وفي المجموعة الخامسة، أهدر روما فوزا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه المغمور أوستريا فيينا النمساوي 3-1 حتى الدقيقة 82 قبل أن تتلقى شباكه هدفين.

وتقدم أوستريا مبكرا بواسطة رافايل هولتسهاوزر (16)، لكن روما رد بهدفين في الدقيقتين 19 و34 وأضاف الثالث في الدقيقة 69. لكن الكلمة الاخيرة كانت لأوستريا الذي سجل هدفين في الدقائق الثماني الأخيرة بواسطة دومينيك بروكوب (82) والنيجيري أولارينجاوو كايودي (84).

وفي المجموعة ذاتها، سقط فيكتوريا بلسن التشيكي أمام أسترا جيورجيو الروماني 1-2.

أما المجموعة الثانية، فقد قاد الدولي الفرنسي السابق غيوم هوارو فريقه يانغ بويز السويسري إلى الفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي 3-1. كما سحق أولمبياكوس اليوناني ضيفه أستانا الكازاخستاني 4-1 في ذات المجموعة.

 

Email