كولون يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ

■ نجوم كولون يحتفلون بالتعادل مع بايرن | أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1 - 1 أمام ضيفه كولون خلال المباراة التي جمعتهما أمس في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتاد 2 - 1 وهيرتا برلين على هامبورغ 2 - 0 وفرايبورج على آينتراخت فرانكفورت 1 - 0 وتعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2 - 2، وانتهى طموح الإيطالي كارلو انشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد عندما ارتضى بأول تعادل بعد 5 انتصارات متتالية.

وكان انشيلوتي يتطلع إلى معادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 6 انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي انتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987، وحقق أنشيلوتي أول رقم قياسي بعدما قاد بايرن ميونيخ إلى أفضل بداية في تاريخه بتحقيق 8 انتصارات متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم قبل أن يسقط الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تقدم

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني تمكن كولون من تعديل النتيجة عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة 63، وحافظ كولون على سجله خالياً من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، ويعد هذا التعادل هو الثالث لكولون هذا الموسم مقابل الفوز في مثلها فيما يعد هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم حيث كان قد حقق الفوز في المباريات الخمس الأولى.

فوز

وفي المباراة الثانية، فاز هوفنهايم على إنغلوشتاد 2 - 1، وسجل هدفي هوفنهايم ساندرو واجنر وكيرك ديميرباي في الدقيقتين 12 و35، فيما سجل هدف إنغلوشتاد الوحيد لوكاس هينتيرسير من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ورفع هوفنهايم رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد إنغلوشتاد عند نقطة في المركز السادس عشر. وفاز هيرتا برلين على هامبورغ بهدفين نظيفين سجلهما فيداد إبيسيفتش في الدقيقتين 29 و70، من ضربة جزاء، ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما توقف رصيد هامبورغ عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل فينتشينزو غريفو هدفاً في الدقيقة الرابعة قاد به فريقه فرايبورغ للفوز على آينتراخت فرانكفورت 1 - 0، ورفع فرايبورغ رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند عشر نقاط في المركز الثامن. وتعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2 – 2، وسجل هدفي دارمشتاد أنطونيو ميركو كولاك في الدقيقتين 19، من ضربة جزاء، و73 فيما سجل هدفي بريمن لودوفيتش لامين ساني وسيرجي جنابري في الدقيقتين 51 و67

Email