بنفيكا يحسم مواجهته القوية مع براغا

 نجوم بنفيكا يحتفلون بالفوز على براغا | إي بي أيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

استفاد بنفيكا على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له ريو افي وانتزع الصدارة من سبورتينغ لشبونة بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه سبورتينغ براغا بالفوز عليه 3-1 في ختام المرحلة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، أول من أمس.

وحافظ بنفيكا، القادم من تعادل مخيب إلى حد ما على أرضه ضد بشكتاش التركي (1-1) الثلاثاء الماضي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، على سجله الخالي من الهزائم، واستفاد من الخسارة التي مني بها وصيفه سبورتينغ لشبونة أمام ريو افي (1-3) لكي ينقض على الصدارة، ملحقا ببراغا هزيمته الأولى هذا الموسم.

ويدين بنفيكا، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن الى جانب تشافيس السادس، بفوزه الرابع في 5 مباريات إلى اليوناني كوستاس ميتروغلو الذي سجل ثنائية (27 و78) وأضاف لويس ميغيل الفونسو الهدف الآخر (74)، فيما كان هدف براغا من نصيب الصربي لازار روزيتش (90).

ورفع فريق المدرب روي فيتوريا رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن سبورتينغ لشبونة وثلاث عن غريمه بورتو وبراغا وريو افي، وذلك قبل أن يتواجه السبت المقبل مع مضيفه تشافيس في مباراة يأمل الخروج منها وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.

Email