اليونايتد يفلت بالفوز على هال سيتي

■ راشفورد يخطف الفوز لليونايتد في الدقيقة الثالثة بعد انتهاء الوقت الأصلي | أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث تواليا إثر تخطيه عقبه مضيفه هال سيتي 1-صفر بصعوبة بالغة.

وكاد فريق «الشياطين الحمر» يفتتح التسجيل لكن رأسية السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ضلت طريقها إلى شباك هال (10)، بينما فطن مدافعو الأخير لمحاولة واين روني البالغة الخطورة (38).

وسدد الإسباني خوان ماتا، والسويدي إبراهيموفيتش مجدداً والمرمى خالٍ، دون تسجيل أهداف.

وجرب الفرنسي بول بوغبا -أغلى لاعب في العالم- حظه من مسافة بعيدة لكن كرته علت العارضة (65) سدد بعدها واين روني كرة مميزة (74).

خطورة

وكاد هال يخطف التقدم خلافا لمجريات اللعب عبر طوم هادلستون الذي سدد كرة بعيدة ارتطمت بالمدافعين وكادت تغالط الحارس الإسباني دافيد دي خيا (76). ودفع مورينيو باليافع ماركوس راشفورد الذي باغت دفاعات هال بتسجيله هدف الفوز الغالي إثر عرضية من روني (90+3).

وحقق آرسنال فوزه الأول من بوابة مضيفه واتفورد 3-1، كما حصد ليستر سيتي حامل لقب البريميرليغ الفوز الأول له أيضاً على ضيفه سوانسي سيتي 2-1، وانتهت مباراة القمة بين توتنهام وضيفه ليفربول بتعادل منطقي 1-1، فيما تعادل كريستال بالاس 1-1 مع ضيفه بورنموث، وتخطى إيفرتون عقبة ضيفه ستوك 1-صفر، وتعادل سندرلاند مع مضيفه ساوثمبتون 1-1.

إعارة

وعلى جانب آخر نجح وستهام الانجليزي في إبرام صفقة لدعم هجومه، باستعارته المهاجم سيموني زازا لموسم واحد مقابل 5 ملايين يورو من يوفنتوس الإيطالي، حسب ما ذكره مسؤولي يوفي أمس.

صفقة

أكد المصري إيهاب علام نائب رئيس نادي هال قبل انطلاق المباراة أن عملية بيع النادي بلغت مراحل مهمة قائلاً «بلغت عملية بيع النادي مراحل متقدمة جداً. أرسينا اتفاقاً، والخطوات تسير بشكل جيد».

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن الصيني يونجي داي وشقيقته تشين لي داي هما المعنيان بكلام علام الذي اشترى وعائلته نادي هال منذ 6 سنوات.

Email