برشلونة يضم الحارس الهولندي سيليسن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم أمس، أنه أنهى إجراءات ضم الحارس الدولي الهولندي ياسبر سيليسن من أياكس امستردام.

وفي بيان نشره على موقعه الإلكتروني، أعلن برشلونة أن سيليسن (27 عاماً)، وقع عقداً لمدة خمس سنوات في صفقة قدرها 13 مليون يورو (7. 14 مليون دولار).

وأوضح برشلونة أن سيليسن وصل إلى إسبانيا صباحاً وأجرى الفحص الطبي.

وخاض سيليسن مباراته الأخيرة مع أياكس التي خسر فيها أمام روستوف الروسي 1-4 الأربعاء، وفشل بالتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تنتهي أيضاً إجراءات انتقال حارس برشلونة، التشيلي كلاوديو برافو، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في المقابل.

وكان برشلونة أوضح أن برافو توجه فعلاً إلى مانشستر الثلاثاء الماضي، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى سيتي، في عقد قدرته الصحف البريطانية بـ 17 مليون جنيه استرليني (22 مليون دولار)، وهو كان يتمهل حتى التعاقد مع بديل له. ويريد مدرب سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، التعاقد مع برافو بدلاً من الدولي الإنجليزي جو هارت.

وشارك هارت الأربعاء ضد ستيوا بوخارست الروماني في إياب الملحق الأوروبي، لكن غوارديولا لم يدفع به في المباراتين الأوليين من الدوري الإنجليزي، مفضلاً الاعتماد على الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

من جانب آخرانضم حارس مرمى برشلونة ومنتخب تشيلي كلاوديو برافو الى صفوف مانشستر سيتي الانكليزي كما اعلن الاخير اليوم الخميس.

ووقع برافو عقدا لمدة اربع سنوات مقابل مبلغ مقداره 22 مليون يورو.

ومن المتوقع ان تؤدي خطوة التعاقد مع برافو الى رحيل جو هارت خصوصا بعد ان خسر الاخير مركزه الاساسي لمصلحة ويلي كاباييرو في مطلع الموسم الحالي.

Email