فولفسبورغ مهدد برحيل نصف الفريق

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستكون الأسابيع المقبلة في منتهى الإثارة بالنسبة لنادي فولفسبورغ الألماني. ففي حين تجري أندية معسكرات خارجية وتشارك في دورات وديّة استعداداً للموسم الجديد يواجه فولفسبورج تحديات برحيل عدد غير مسبوق ومهم من لاعبيه.

في الوقت الذي تستعد فيه الأندية في ألمانيا لانطلاق الموسم الكروي الجديد مازال فريق فولفسبورغ لا يعرف بالضبط كيف ستكون تشكيلته في الموسم القادم. فقد غادر الفريق اثنان من أعمدته هما البرازيلي نالدو، قائد دفاع الفريق الذي تعاقد مع شالكه بعد انتهاء عقده، والمهاجم الألماني أندريه شورله، الذي رحل إلى دورتموند، وهناك شائعات قوية تنتشر الآن عن احتمال رحيل عدد آخر من اللاعبين.

وكان كلاوس ألوفس المدير الرياضي لفولفسبورج قد أعلنها صريحة أن ناديه يرفض مسألة مغادرة النجم يوليان دراكسلر (22 عاما) وقال حسب ما نقلت مجلة «كيكر» الرياضية: «ليس لدينا استعداد للحديث (عن انتقاله)».

بينما قال المدرب ديتر هيكينج «لا أستبعد وصول عرض (لانتقال) يوليان (دراكسلر) لكن لدينا موقف واضح جدا (من انتقاله)».

نصف لاعبي الفريق على مشارف الرحيل

وفي حين يُصر المدير الرياضي والمدرب على عدم رحيل دراكسلر، توجد رغبة قوية لدى اللاعب الشاب في الرحيل حسب وسائل إعلام مختلفة، ويسعى أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع دراكسلر.

وهناك أيضا المدافع الفرنسي جوشوا جولافوجي، الذي كان قد أعرب في البداية عن سعادته بالوجود في فولفسبورج قبل أن يعلن رغبته في الرحيل إلى موناكو. وعليه قام النادي بتوقيع عقد معه حتى 2019، رغم ذلك فإن اللاعب الفرنسي لا يستبعد رحيله حيث قال حسب كيكر: كل شيء مازال مفتوحًا وفي كرة القدم لا يعرف المرء ما الذي سيحدث.

Email